الفنون والإعلامفن و ثقافة

بالفيديو: محمد رمضان يكشف سبب إلغاء حفله بالعلمين

نشر الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو كشف من خلاله سبب إلغاء حفله الثاني بمدينة العلمين يوم الخميس المقبل مؤكداً تم اتخاذه “لأسباب أمنية” بعدما تبين أن المكان المخصص للحفل لا يتناسب مع شعبيته، وليس كما أشيع أنه بسبب أزمة شهادة الدكتوراة الفخرية التي أخدها من لبنان .

وأشار رمضان في مقطع فيديو تم بثه عبر منصاته بموقعي الفيس بوك وإنستقرام، إلى أن المكان لا يتسع لأكثر من 3 آلاف شخص، وهو ما لا يتناسب مع الشعبية الكبيرة التي يمتلكها، مشيرًا إلى أن كل هذا تبعًا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وعن الأسباب الحقيقية لإلغاء الحفل أوضح قائلًا: “السبب ليس أجرى المادى كما ترددت الشائعات.. السبب أمنيًا لأن مساحة مكان الحفلة لا تستوعب حجم جمهورى”.

يذكر أن الشركة المنظمة للحفل أعلنت منذ ساعات أن سبب إلغاء الحفل جاء لضيق الوقت، وعدم الاتفاق على التحضيرات النهائية للحفل مع محمد رمضان.

ونشرت الشركة المنظمة فى وقت سابق أسعار الحفل والتى تراوحت ما بين 750 وقوفا، و1.000 للفرد على طاولة خاصة تضم 6 أفراد، و2.500 جنيه للفرد على طاولات vip، والتى تضم على الأقل 10 أفراد، قبل أن يتم إلغاء الحفل.

جدير بالذكر أن آخر حفلات محمد رمضان بالساحل الشمالى، شهدت حضورًا غير مسبوق من الجمهور، وحقق الحفل رواجًا كبيرًا لدى رواد السوشيال ميديا.

وكان الفنان محمد رمضان، قد أحيا يوم الجمعة ٢٦ اغسطس الماضي، حفلاً غنائيًا ضخمًا في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي.

وافتتح رمضان الحفل الضخم، باستعراض مثير لأغنية “نمبر وان” وسط هتافات وصيحات اعجاب الجمهور وظهر خلاله بجوار سيارته من ماركة “لامبورجيني” وعدد من قائدي موتوسيكلات “الهارلي” إلى جانب أداء أكثر إثارة لرمضان بمشاركة عدد من الـ”dancers” النسائي والرجالي ووسط أجواء من الألعاب النارية.

وكان من أبرز لقطات الحفل دخول الفنان محمد رمضان الحفل بعدة ملابس، حيث كان يغير الملابس التي يرتديها مع كل أغنية والتي تناسب استعراضًا مختلفًا، كما دخل بسيارته الفارهة على مسرح الحفل، وهو تقليد جديد، ومن اللقطات البارزة في الحفل أيضًا الإضاءة وتجهيزاتها التي كانت لافتة للغاية مع كبر حجم الشاشة خلفه وتعد هي الأكبر في حفلات الساحل الشمالي هذا العام، كما ظهرت على الشاشة تصميم لوجه الفنان محمد رمضان بتقنية ثلاثي الأبعاد على هيئة تمثال ذهب.

يذكر أن محمد رمضان شارك في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل “موسي” وحقق نجاحا كبيرا، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

طرح رمضان أغنية منفردة بعنوان “نمبر وان” في يونيو 2018، وحققت الأغنية نجاحا،[41][42][43][44][45] إلا أنها أثارت جدلا، حيث هاجمه وائل الإبراشي في برنامجه التلفزيوني: “لا يمكن اللجوء لعمل كليب لكي يثبت فنان أنه رقم 1، ولم يحدث في تاريخ الإبداع سواء في مصر أو العالم أجمع خروج فنان ليؤكد أنه المسيطر وحده على الساحة الفنية والإبداعية” وأضاف: “يعاني رمضان حالة الغرور المبالغ فيه من خلال الانتقاص من الجميع وإبراز أنه وحده فقط من يتربع على القمة، هو فنان موهوب، ولكنه يعاني من هزات نفسية وتوتر كبير. التواضع هو قمة النجاح، ولكن الفنان تحول من حالة فنية إلى حالة نفسية”. وتلقى رمضان انتقادات أخرى، حيث رأى البعض أنه يراهن على إثارة الجدل لتحقيق النجاح.[46][47] بينما دافع عنه الفنان طارق عبد العزيز، قائلا أنه يسوق لنفسه بطريقة صحيحة و”أنه شخصية جميلة وله الحق أن يرى نفسه نمبر وان”.[48] طرح رمضان أغنية جديدة بعدها بعنوان “الملك”، وتلقت انتقادات مشابهة لتلك التي تلقتها الأغنية السابقة.[49][50][51][52]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى