الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أبرز حقائب اليد لشتاء 2021

تُعد حقائب اليد من القطع الضرورية في يومنا هذا بعد أن كانت قديماً مجرد قطعة تستخدم لوضع أغراضنا الشخصية، فاليوم هي من القطع التي لا غنى عنها في خزانة أي سيدة، لأن الحقيبة المميزة بلون وشكل أنيق هي من ستحدد مدى أناقة إطلالاتك، خاصةً بعد ظهور العديد من الموديلات على منصات عروض الأزياء.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة أبرز حقائب اليد لشتاء 2021 التي ستكون مميزة ورائجة بقوة خلال شتاء 2021 وهي من اهم القطع .

بدأت منذ العام الماضي تصاميم الحقائب الكبيرة بالظهور تدريجياً، فبعد أعوام طويلة من سيطرة الحقائب الميني الصغيرة على منصات عروض الأزياء، ظهرت الحقائب المتوسطة ومن ثم تدرجت لتصبح اليوم الحقائب الكبيرة من أبرز صيحات حقائب اليد لشتاء 2021.

الحقائب ذات السلاسل هي إحدى أنواع الحقائب الكلاسيكيّة الأكثر شيوعاً بين السيدات الأنيقات، فهي تناسب جميع القطع التي ترتديها المرأة، كما أنها سهلة الحمل وأنيقة في الوقت نفسه، وتناسب فصل الشتاء، ويَنصح خبراء الموضة باختيار السلاسل ذات اللون الفضي أو الذهبي، والابتعاد عن السلاسل ذات اللون الأبيض أو الأسود، لأنها تقلل من قيمة الحقيبة.

تشبه حقائب اليد الفرو أو حتى المزينة بالفرو معطفك الشتوي الأساسي إلى حد كبير، فهي دافئة وأنيقة ومميزة، وأيضاً من صيحات الموضة لشتاء 2021، وقد تعتبر العديد من السيدات أن هذا النمط من الحقائب مجرد إكسسوار مريح، لكن في الحقيقة عليكِ إعادة التفكير، لأن الحقائب المزينة بالفرو هي مناسبة لجميع المناسبات الرسمية التي تكون خلال موسم الشتاء.

تعد هذه الحقيبة موضة قديمة ودارجة، وهذا الموسم عادت للظهور من جديد، وستكون من أكثر الحقائب تميزاً خلال شتاء 2021؛ إذ تناسب هذه الحقيبة الإطلالات الرسمية، كما أنها ستكون خيار جميع الفتيات اللواتي يبحثن عن حقيبة يد عصرية وشبابية.

تعتبر الحقائب المكونة من حزام واحد من الموديلات التي كانت منتشرة فى التسعينات ولكنها عادت لتظهر بشكل جذاب، وهى إحدى الموديلات العصرية التى تتناسب مع الملابس الشتوية الكاجوال البسيطة، ويمكنكِ اختيارها بألوان حيوية ومميزة لتزيد من جمال وأناقة إطلالاتك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى