الفنون والإعلامفن و ثقافة

مسلسل كوري يتسبب في خلافات شديدة بين الآباء والأمهات

حذر خبراء من التأثيرات الضارة التي قد تعود على الأطفال الصغار من مشاهدتهم المسلسل الكوري الجنوبي Squid Game أو “لعبة الحبار” الأعلى مشاهدة على نيتفليكس.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقالت دكتور ساندرا ويتلي إن سماح الأبوين لأطفالهما بمشاهدة هذا المسلسل سيحولهم إلى “متنمرين”، بسبب المحتوى زائد العنف الذي يقدمه العمل للجمهور.

وأضافت أن المسلسل قد يشجعهم على الاكتفاء بالمشاهدة أو الانضمام، بدلا من المساعدة، حال مشاهدتهم أحد أقرانهم يتعرض للأذى.

وكان المسلسل قد تسبب في حدوث خلافات شديدة بين كثير من الآباء والأمهات، بينما ذهب البعض إلى اعتباره مناسبا لمن هم فوق سن الـ 8 أعوام.

لعبة الحبار (بالكورية: 오징어 게임) هو مسلسل نجاه وإثارة كوري جنوبي، كتبه وأخرجه هوانغ دونغ هيوك، تم عرضه على نتفلكس في 17 سبتمبر 2021.أصبح المسلسل أول دراما كورية تتصدر قائمة أفضل 10 عروض تلفزيونية أسبوعية على نتفليكس وأكثرها مشاهدة على مستوى العالم، وصلت إلى رقم 1 في 90 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.في 13 من أكتوبر 2021 ، أعلنت شبكة نتفليكس أن مشاهدات مسلسل لعبة الحبار قد وصلت إلى 111 مليون مشاهدة، في غضون 17 يومًا فقط من إصداره، ليصبح أكثر المسلسلات مشاهدة في تاريخ نتفليكس.

تدور أحداث المسلسل حول لعبة البقاء على قيد الحياة والتي تبدأ بـ 456 متسابقًا وجائزة قدرها 45.6 مليار وون (حوالي 38.7$ مليون دولار أمريكي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى