أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

«هواوي» تطلق هاتف «nova 9» الجديد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أعلنت اليوم عن هاتف HUAWEI nova 9 الجديد في الشرق الأوسط وإفريقيا خلال حفل إطلاق إقليمي، أُقيم في دبي. والهاتف يأتي بميزات مبتكرة وعناصر تصميم عصرية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وسيتوافر هاتف HUAWEI nova 9 باللون الجديد كليا – اللون رقم 9 واللون الأسود في الكويت يوم 11 نوفمبر مع الطلبات المسبقة التي تبدأ في 4 نوفمبر بسعر 129.900 دينارا من منصات هواوي عبر الإنترنت وتجار التجزئة المعتمدين.

ويظهر هاتف nova 9 لأول مرة بألوان جديدة كليًّا – اللون رقم 9 – Colour No. 9 ، ويتميز بمجموعة من تقنيات الكاميرا الرائدة، بما في ذلك نظام كاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو، وكاميرا عمق، إلى جانب مصفوفة مرشح الألوان وتقنية XD Fusion Engine. . تتيح الكاميرا للمستخدمين التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. والكاميرا الأمامية عالية الدقة وتبلغ 32 ميجابكسل، وتدعم تسجيل الفيديو بدقة 4K.

وقال بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: من خلال ربط هواوي بجيل الشباب من المستهلكين، تم تصميم سلسلة هواتف nova لتكون أبرز المنتجات. من خلال التحديثات القوية للأجهزة وتكامل نظام التشغيل، يقدم هاتف nova 9 مجموعة مثيرة من الميزات بما في ذلك تصميم رائع مع ألوان جديدة كليا – اللون رقم 9 ونظام كاميرا فائق الرؤية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو وكاميرا عمق، وشحن فائق السرعة من هواوي بقوة 66 واط HUAWEI SuperCharge وميزات الجهاز الفائق المستقبلية.

وسيتوافر هاتف HUAWEI nova 9 للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية باللونين المرصع بالنجوم الأزرق والأسود الجديد بدءًا من 17 نوفمبر 2021 بسعر 1899 ريالاً سعوديًّا عبر متجر هواوي الإلكتروني، وعدد من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة.

كما أعلنت المجموعة ساعة HUAWEI WATCH FIT new ، وهي أحدث ساعة ذكية للمبتدئين، وتأتي مع جسم ساعة مستطيل مع شاشة AMOLED مقاس 1.64 بوصة بدقة عرض 456 × 280 بألوان عصرية لتلبية احتياجات اللياقة البدنية للمستهلكين. وتدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT new المدرب الشخصي المتحرك، إضافة إلى 97 وضع تمرين، بما في ذلك وضع نط الحبل الجديد.

وأعلنت هواوي أيضًا جهاز HUAWEI MatePad ، إصدار الأطفال المصمم مع وضع تعليم الأطفال ونموهم الصحي في الاعتبار، ويتميز بتصميم بسيط وأنيق، وحقيبة أطفال، وقلم، وركن الأطفال الذي يأتي محملاً مسبقًا بمحتوى غني وصديق للأطفال، وميزات راحة العين ومساعد الوالدين، إضافة إلى حماية الشحن.

ويتوافر الجهاز اللوحي ابتداء من سعر 549 ريالاً سعوديًّا.

علاوة على ذلك، أعلنت هواوي أيضًا إطلاق ميزان HUAWEI Scale 3 Pro، وهو أحدث تكرار لميزانها الذكي عالي الدقة لقياس بيانات السوائل داخل الخلايا وخارجها. ويتيح المقياس للمستخدمين فهمًا أفضل لمعدل الدهون في الجسم، وكتلة العضلات والهيكل العظمي، وتركيبات الجسم الأخرى. ويتوافر بسعر 399 ريالاً سعوديًّا.
«هواوي» تطلق هاتف «nova 9» الجديد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا -صحيفة هتون الدولية-

شركة هواوي تكنولوجيز المحدودة ( /ˈhwɑːˌw/، الصينية المبسطة 华为技术有限公司 ) (تُنطق عن هذا الملف Huáwéi، (بالإنجليزية: Huawei)‏) هي شركة صينية لتصنيع معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية والإلكترونيات الاستهلاكية، ومقرها في شنجن، غوانغدونغ، الصين.

تأسست الشركة في عام 1987 من قبل رن تشنغ فاي. وفي البداية، كان تركيز هواوي منصبا على تصنيع لوحات ومقاسم الهاتف، ثم وسعت أعمالها لاحقا لتشمل بناء شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتوفير الخدمات التشغيلية والاستشارية  

والمعدات للمؤسسات داخل وخارج الصين، وتصنيع أجهزة الاتصالات للسوق الاستهلاكية. كان لدى هواوي أكثر من 170,000 موظف اعتبارا من سبتمبر 2017، حوالي 76000 منهم يعملون في مجال البحث والتطوير (البحث والتطوير). ولديها 21 معهد للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم. اعتبارا من 2017 استثمرت الشركة 13.8 مليار دولار أمريكي   في البحث والتطوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى