أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

هاتف قابل للطي من أوبو قريباً

أوضح حساب “أخبار التقنية” المهتم بكافة أخبار التكنولوجيا والهواتف المحمولة عن قدوم جهاز قابل للطي من شركة أوبو الصينية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقال حساب “أخبار التقنية” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “جهاز Oppo القابل للطي #OPPOFindNFoldable قادم قريباً”.

وأضاف: “الجهاز سيحتوي على شاشة خلفية مثل #Xiaomi11Ultra، وسيحمل كاميرا أساسية بدقة 50MP (IMX766) ،ويمكنك بواسطتها التقاط صور سيلفي”.

غوانغدونغ أوبو موبايل للاتصالات (بالإنجليزية: Guangdong OPPO Mobile Telecommunications)‏ والتي يُشار إليها عادة باسم OPPO، هي شركة صينية للإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات المتنقلة يقع مقرها في دونغ غوان، غوانغدونغ في الصين، وتشتهر بهواتفها الذكية ومشغلات بلو راي وغيرها من الأجهزة الإلكترونية. تُعتبر أوبو الشركة الرائدة في مجال الهواتف الذكية، ومن أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في الصين في عام 2019، واحتلت المرتبة الخامسة على مستوى العالم. وهي شركة تابعة لبي بي كي إليكترونيكس إلى جانب فيفو وريلمي وون بلس.

التاريخ

تم تسجيل العلامة التجارية أبو في الصين في عام 2001، وتم إطلاقها في عام 2004.

منذ ذلك الحين، توسعت لتشمل جميع أنحاء العالم.

في يونيو 2016، أصبحت أوبو أكبر مُصنع للهواتف الذكية في الصين،

وتبيع هواتفها في أكثر من 200.000 منفذ بيع بالتجزئة.

الأقسام الإقليمية

أوبو إندونيسيا، أوبو تايلاند، أوبو فيتنام وأوبو الصين هي نفس العلامة التجارية، ولكن الأقسام مختلفة تماماً حيث يتم تصميم المنتجات لتلبية الاحتياجات الإقليمية الخاصة بهم.

أوبو الرقمية (بالإنجليزية: OPPO Digital Inc)‏، هي وحدة عمليات مستقلة تماماً مرخصة بنفس اسم العلامة التجارية أوبو. وهي موجودة في ماونتن فيو، كاليفورنيا في الولايات المتحدة تختص بمشغلات البلو راي ومشغلات دي في دي.

تأسست شركة أوبو الرقمية في ولاية كاليفورنيا في عام 2004. وكان أول منتج خاص بهم يحمل الاسم OPDV971H وهي وحدة تشغيل أقراص دي في دي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى