الفنون والإعلامفن و ثقافة

إصابة بالغة للفنان #عبدالله_السدحان خلال التصوير

ظهر الفنان السعودي عبد الله السدحان بوجه منتفخ من خلال فيديو نشره على حسابه الرسمي في سناب شات، بعد تعرضه لإصابة أثناء تصوير مسلسله الجديد منعته من إكمال التصوير لفترة وجيزة والذهاب إلى المستشفى.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

إصابة بالغة للفنان عبدالله السدحان خلال التصوير
تحدث الفنان عبدالله السدحان إلى جمهوره من خلال حسابه في سناب شات مظهراً إصابته التي نتج عنها انتفاخ في الوجه في منطقة تحت العين، وقد تعرض لها خلال تصويره مسلسله الجديد “نقطة من أول السطر” الذي من المقرر أن يعرض في رمضان 2022، وظهوره كان بهدف طمأنة الجمهور بسبب غيابه وذكر أن الإصابة في وجهه بسبب لدغة حشرة، في موقع التصوير، ووثق مقطع آخر السدحان من داخل المستشفى ويخضع للعلاج إثر الإصابة التي تعرض لها.

عبد الله السدحان (13 مايو 1958 -)، ممثل سعودي.شارك في بدايته بأعمال كوميدية كثيرة، وكون ثنائي سعودي مع الممثل ناصر القصبي. وإنشاء مؤسسة الهدف للإنتاج الفني. بدايته عام 1974 مع محمد العلي اكتشفه المخرج سعد الفريح ثم اعطاه دورا عام 1977 حيث كان يخرج حفلاً لنادي الهلال وكان السدحان من ضمن الجماهير فقدم له بطاقة دعوة للتلفزيون وبدأ بالعمل بالتلفزيون ومن ثم في مسرح جامعة الملك سعود في الرياض فمن خلاله بدأت علاقته بالمسرح وهو من طلاب كلية الزراعة في ذلك الوقت. ثم بدأ مشواره الفني في عام 1981، وكانت بدايته مع بكر الشدي وناصر القصبي. بدايته في مسرح جامعة الملك سعود في الرياض فمن خلاله بدأت علاقته بالمسرح بالرغم من كونه من طلاب كلية الزراعة في ذلك الوقت.
ضمن أفضل 43 شخصية مؤثرة في العالم العربي من قبل مجلة news week.

جائزة سهرة إعلان براءة حصدت الجائزة الأولى في المهرجان التلفزيوني الأول الذي أقيم بالقاهرة. والتي حصل فيها على أفضل ممثل في المهرجان.
مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون-2010 : أحرز مسلسل “طاش 16” جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

Jordan Awards 2010 : نافس طاش 17 مسلسل “عايزة أتجوز” و”ضيعة ضايعة”، ويعتبر طاش من أفضل المسلسلات الكوميدية لعام 2010 مع المسلسلين المصري والسوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى