أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

تسريبات تكشف عن مفاجأة “زجاجية” في هواتف “سامسونج جلاكسي إس 22” المقبلة

تسريبات صحفية عالمية تكشف عن مفاجأة وُصفت بـ”الزجاجية”، مرتقبة في هواتف “سامسونج جلاكسي إس 22” المقبلة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأوضح موقع “تايمز نيوز ناو” أن سلسلة هواتف “جلاكسي إس 22” المرتقبة، ستكون مدعومة بنوع فريد من نوعه من الزجاج، وهو “جوريلا جلاس فيكتوس بلس”.

وأشار التقرير إلى أن هذا الزجاج سيزود هواتف “جلاكسي إس 22” من الأمام والخلف أيضًا، وهو ما سيجعلنا متشوقين لهاتف استثنائي من “سامسونج”.

ويتميز الزجاج الجديد بقدرات فريدة من القوة والتحمل ومنع الكسر والخدش، علاوة على أنه يوفر ميزات أكثر دقة ووضوحًا.

وتشير التسريبات الأخرى إلى أن شركة سامسونج ستدعم هواتفها بكاميرا ثلاثية خلفية رأسية في الزاوية اليسرى العليا؛ فيما تم وضع الفلاش على الجهة اليمنى منها.

وتُجهّز سامسونج نوعين من المعالجات لدعم تلك الهواتف بها؛ أبرزها الجيل الجديد من معالجات “أكسيونز”، ثم الجيل الأول من معالجات “سنابدراجون 8”.

سامسونج جالاكسي هي عبارة عن سلسلة من الهواتف الذكية التي تنتجها سامسونج للإلكترونيات، وجميعها تستخدام نظام التشغيل أندرويد مع واجهة معدلة تدعى سامسونج اكسبيرنس والذي تم تغيير اسمها إلى ون يو اي ابرزها سلسله اس ذات الهواتف الرائده وسلسلة تاب للاجهزة اللوحية وسلسله نوت المكونة من اجهزت التابلت والفابلت وتتميز سلسلة نوت بانها تدعم الكتابة بواسطة قلم مرفق بالجهاز
سلسلة سامسونج جالكسي إس (بالإنجليزية: Samsung Galaxy S Series) هي مجموعة هواتف محمولة راقية تعمل بنظام الأندرويد، وهي هواتف تنتجها شركة إلكترونيات سامسونج، وهي فرع من مجموعة سامسونج من كوريا الجنوبية. أعلنت سامسونج عن جالكسي إس 3 في 3 مايو 2012. وهي تتميز بخاصية (MultiWindow) حيث يمكن للمستخدمين استخدام تطبيقين في وقت واحد (متوفر من إصدار أندرويد 4.1)، وميزة “الضوء المحيط” حيث يمكن ضبط سطوع الشاشة تلقائيًا على مستوى الضوء، وميزة “Smart Stay” التي يمكن أن تمنع شاشة الهاتف من الدخول في وضع السكون، والهاتف يتميز أيضا بسمة المساعد الشخصي (S Voice)، والقدرة على وضع علامات على الوجوه في معرض الهاتف، وميزة (S Beam) لنقل الملفات عبر NFC، وضوء صمام ثنائي باعث للضوء على واجهة الهاتف التي يمكن استخدامه للإشعارات، وهي ميزة “Motion Gestures” حيث يمكن للمستخدمين إنجاز المهام عن طريق تحريك الهاتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى