البيت والأسرةمواقف طريفة

مفاجأة مرعبة داخل البروكلي

سيدة أسترالية تفاجأت بـ”مفاجأة غير سارة” بعد شرائها كيسا من البروكلي كانت تخطط لطهيه.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ونقلت وسائل إعلام أسترالية عن كلوي ميتشل، قولها إنها “صدمت” لما رأت عقربا مختبئا في عبوة البروكلي التي اشترتها من أحد المتاجر في ولاية نيو ساوث ويلز.

وأوضحت ميتشل أنها اكتشفت العقرب وهي تفرغ محتويات كيس البروكلي في قدر للطهي.

وأضافت: “كان منظره صادما ومرعبا، الأمر الذي دفعني للصراخ للفت انتباه زوجي الذي سارع للإمساك بالمخلوق المخيف ذو الثمانية أرجل”، حسبما نقلت وكالة “يونايتد برس إنترناشونال” للأنباء.

وردّ المتجر الذي اشترت منه ميتشل البروكلي على المنشور الذي شاركته على صفحتها في “فيسبوك”، بالقول: “مثل هذه الحوادث ليست شائعة. نشجع عملاءنا على لفت انتباهنا لمثل هذه الحالات كي نتمكن من مراجعتها واكتشاف أسباب حدوثها”.

نيوساوث ويلز أو غَالَةُ الجَدِيدَةُ (بالإنجليزية: New South Wales) هي أقدم ولايات أستراليا وأكثرها اكتظاظاً بالسكان، حيث بلغ عدد سكانها 6764600 نسمة في نهاية مارس عام 2005.

تقع جنوب شرق أستراليا، شمال ولاية فكتوريا، وجنوب ولاية كوينزلاند. تأسست عام 1788.

تغطي نيوساوث ويلز مساحة قدرها 809444 كم2، وهي خامس أكبر ولاية أسترالية. عاصمة الولاية هي مدينة سيدني، أقدم وأكبر مدن أستراليا، والتي تعتبر مركزاً اقتصادياً هاماً في البلاد.
في عام 1770، اكتشف القبطان جيمز كوك الساحل الشرقي لهولندا الجديدة (التي أخذت اسمها من هولندا)، والتي أصبحت الآن نيوساوث ويلز، التي أخذت هي الأخرى اسمها من جنوب ويلز. وفي عام 1788، أسس القبطان آرثر فيليب مستعمرة بريطانية جزائية في ميناء جاكسون، والتي هي الآن مدينة سيدني الأسترالية تقع على الساحل الشرقي الشمالي.

مدن ولاية نيوساوث ويلز الثلاثة الرئيسية من الشمال إلى الجنوب هم: نيوكاسل، وسيدني، ووولونغونغ، ويقع جميعها على الساحل. المدن الأخرى المعروفة في الولاية هي: ألبري، وبروكن هيل، وباثورست، وميناء ماكواري، وتاموورث، وآرمدال، وإنفيريل، وليسمور، وناورا، وغريفيث، وكوينبيعان، وليتون، وواغا واغا، وغوولبورن، وميناء كوفس.

تجاور نيوساوث ويلز كوينزلاند من الشمال، وجنوب أستراليا من الغرب، وولاية فكتوريا من الجنوب. يواجه ساحلها بحر تاسمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى