الفنون والإعلامفن و ثقافة

هند صبري تُشَوق جمهورها

يبدو أن هند صبري أرادت حسم ما أثير بشأن مسألة عرض مسلسلها الجديد “البحث عن علا“، وما إذا كان سيعرض في دراما رمضان المقبل أم لا، حيث أعلنت عن إتاحة المسلسل للجمهور عبر منصة “نتفليكس” في الثالث من شهر فبراير المقبل. ويُعرَض مسلسل «البحث عن علا” بعد إطلاق الإعلان الرسمي له مؤخرًا، وتعود من خلاله هند صبري لشخصية علا عبدالصبور التي حققت نجاحًا كبيرًا من خلالها في مسلسل «عايزة أتجوز”، وكشف الإعلان عن أسرة «علا” التي تضم زوجها هشام «الفنان هاني عادل”، وابنتها نادية «آيسل رمزي” وسليم «عمر شريف”، ووالدتها سهير «الفنانة سوسن بدر” في تطورات كبيرة تشهدها شخصية «علا عبدالصبور” التي قدمتها هند صبري لأول مرة منذ ما يزيد على 10 أعوام في مسلسلها الشهير «عايزة أتجوز”، فقد اختلفت حياة «علا” كليًا فجأة، وبعد طلاقها تنطلق علا في رحلة البحث عن ذاتها بالإضافة إلى مواجهة التحديات التي تواجهها في تربية الأولاد والاعتماد على نفسها كليًا.

يأتي مسلسل «البحث عن علا” في 6 حلقات مليئة بالأحداث والتغيرات في إطار درامي كوميدي، ويناقش موضوعات مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات، إذ تواجه علا عبدالصبور تحديات مختلفة خلال المرحلة الجديدة من حياتها وتكتشف حقائق ومفاجآت لم تكن تعلم بوجودها.

ويضم المسلسل نخبة من كبار الفنانين مثل سوسن بدر، وهانى عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف، وكذلك قائمة من ضيوف الشرف تضم نخبة من النجوم الكبار منهم خالد النبوي وفتحي عبدالوهاب.

وشاركت صبري جمهورها المتابع لحسابها في “إنستغرام” مجموعة من الصور أطلت فيها بشكل مميز، وسط تفاعل كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سألت الجمهور عن مدى جاهزيتهم لمشاهدة العمل.

في السياق، تبين أن “نتفليكس” طرحت البرومو الدعائي للمسلسل من خلال حسابها في “إنستغرام”، وظهرت فيه وهي تقوم بدور المسؤولة عن المنزل، ومن تعيل أسرتها بعد أن قرر زوجها طلاقها.

ويبدأ البرومو الثنائي تعيش هند صبري وهاني عادل حياة رومانسية، إلى أن يأتي اليوم الذي يقرر فيه الطلاق، لتنتشر مقولة أن الطلاق إفراج للرجل وحبس انفرادي للمرأة، ما يجعلها تهزم تلك القاعدة وتصبح مسؤولة بشكل كامل عن كل شؤون الأسرة من خلال الانغماس في العمل.

وكانت هند قد نشرت مقطع فيديو يلخص إنجازاتها في العام 2021، عن صفحة معجبين باسمها على “إنستغرام”، حيث نشرت الصفحة التي تحمل اسم النجمة التونسية وتعرف نفسها على أنها حساب لمعجبيها وليس حسابًا رسميًا، مقطع الفيديو، ومن ثم نقلته هند صبري عنهم ووجهت لهذه الصفحة الشكر.

 وسبق وأعلنت النجمة هند صبرى عن تدشين حساب لها على موقع الفيديوهات تيك توك، واختارت هند أن يكون أول فيديوهاتها على التيك توك فيديو ساخر من العام الجديد، حيث كشفت صبري عن الفيديو من خلال الإنستغرام الخاص بها وعلقت عليه بـ”أخيرًا حساب على تيك توك.. تابعوني هناك”، وظهرت هند في فيديو ساخر ترد على سؤال إيه طموحاتك في السنة الجديد لترد بـ”إن القيامة تقوم”.

كما سبق وشاركت النجمة التونسية هند صبري جمهورها بفيديو آخر، ظهرت وهي ترقص مع صديقاتها في المنزل على أنغام أغنية الفنان ويجز “دورك جاي”، ونشرت هند الفيديو عبر حسابها بموقع “انستغرام”، مصحوبة بتعليق: “دورك جاي”، ولاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعيها فور نشره، وحرص عدد من النجوم التعليق عليه، منهم النجمة منى زكى وعلقت بمجموعة قلوب.

ولدت في ولاية قبلي في تونس، وعرفت منذ مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما موسم الرجال وصمت القصور للمخرجة مفيدة التلاتلي. ولفتت نظر المخرجة إيناس الدغيدي فدعتها إلى القاهرة وأسندت إليها دور البطولة في فيلم مذكرات مراهقة 2001، والذي يحكي قصة فتاة مراهقة مصرية من خلال مذكراتها، وهذا الدور هو الذي أعطاها شهرة واسعة في العالم العربي، ومن ثم لمع إسمها بتعدد مشاركاتها حتى أصبحت واحدة من أهم النجمات في السينما المصرية.

ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها مواطن ومخبر وحرامي للمخرج داود عبد السيد وهو الفيلم الذي كررت فيه تقديم المشاهد المثيرة، وهو ما كاد يحصرها لاحقاً في هذه النوعية من الأدوار، لولا تداركها الأمر في أفلام لاحقة ومن بينها الفيلم عايز حقي، إزاي البنات تحبك وفيلم أحلى الأوقات. نالت عام 2004 جائزة أحسن ممثلة من المركز الكاثوليكي المصري، عن دورها في فيلم أحلى الأوقات. شاركت في نوفمبر 2007 في مهرجان دمشق السينمائي الدولي كعضوة في لجنة التحكيم لمسابقة الأفلام الطويلة.[1]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى