الإفتراضيالفنون والإعلامفن و ثقافة

بعد وعكتها الصحية .. #مروةراتب تتنازل عن قضيتها ضد #بدريةأحمد




أعلنت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب، التنازل عن قضية رفعتها قبل أشهر ضد الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، إثر الحالة الصحية التي تمر بها الأخيرة والتي سبق أن شنت هجومًا ضد راتب.

وقالت مروة راتب في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على ”سناب شات“، ”إن سبب تنازلها عن القضية، وعدم استكمالها الإجراءات القانونية بالرغم من تأكدها أن القضية تسير لصالحها، هو التعاطف مع وضع الفنانة الصحي والمالي لعدم قدرتها على دفع تكاليف العلاج“.
وذكرت ”راتب“ في المقطع أنها تنازلت عن القضية وعن حقها القانوني ”عقب أن علمت بوضع الفنانة بدرية الصحي ووردت إليها أنباء بعدم قدرة الفنانة على تكاليف العلاج“.

وأضافت أنها تحتسب ذلك عند الله رغم أنها لم تسامحها من الداخل ”بسبب تكرار الإساءة منها“، إلا أنها تنازلت لعلمها أن الفنانة بدرية ”ليس لديها قدرة على دفع تكاليف الدعوى“.

وأشارت ”راتب“ في معرض حديثها إلى أنها ورغم تبرجها ولباسها تمتلك إيمانًا كبيرًا داخلها، ولا يهون عليها أن ترى شخصًا عاجزًا أو تكون سببًا في أذية أحد ماديًا.

وكانت ”راتب“ قد أعلنت، في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، عن مقاضاة الفنانة بدرية أحمد، بسبب هجوم الأخيرة عليها ووصفها بـ ”الفاشلة“.

وأكدت ”راتب“ آنذاك أنها لجأت إلى القضاء بسبب تكرار الهجوم عليها من الفنانة بدرية أحمد، رغم أنها سامحتها في مرات سابقة عقب اعتذارها منها.

اقراء المزيد على صحيفة هتون الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88