جيل الغدنشاطات وصور

استخدامات لقشر البيض بعد التلوين

تلوين البيض من الأنشطة المبهجة للأطفال لتسليتهم وشغل أوقاتهم، ولكن ماذا بعد تناول البيض وتقشيره؟ هل تعلمين أنه يمكنكِ الاستفادة من قشر البيض الملون بألوان طبيعية بطرق مميزة لن تتوقعيها. وأن هناك العديد من استخدامات قشر البيض المفيدة والمختلفة، والتي ستجعلكِ تعيدين التفكير في كل مرة تتخلصين فيها منه.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

استخدامات لقشر البيض بعد التلوين   -صحيفة هتون الدولية
استخدامات قشر البيض للديكور
تزيين إطارات الصور

يمكنكِ تزيين إطار “برواز” الصور القديم بشكل مبهج مع أطفالك باستخدام قشر البيض الملون، باتباع الخطوات التالية: أحضري بروازًا قديمًا أو قصي قطعة كرتون على شكل برواز بالحجم الذي تفضلينه. لوني البرواز بلونك المفضل. الصقي قشر البيض الملون باستخدام الغراء أو أي مادة لاصقة على حواف البرواز، واتركيه حتى يجف تمامًا قبل وضع الصورة. اتبعي الطريقة نفسها لعمل لوحة فنية، فقط ارسمي أي شكل مفضل لأطفالك -مثل الورود والفراشات- واجعليهم يلصقون قشر البيض الملون عليها.
استخدامات لقشر البيض بعد التلوين   -صحيفة هتون الدولية

عمل حامل شموع
يمكنكِ استغلال قشر البيض الملون الذي لم يُسحق أو يتكسر تمامًا في عمل حامل للشموع، يمنح مائدتك مظهرًا مرحًا ومبهجًا يتناسب مع أجواء الاحتفالات بفصل الربيع. أذيبي بقايا شموع قديمة في حمام مائي ساخن أو بالميكروويف. صبي الشمع الساخن في قشر البيض، وضعي خيطًا بالمنتصف، ويمكنكِ تثبيت الخيط بعود خشبي حتى لا تضطري للإمساك بالخيط حتى يجف الشمع. اتركي الشمع حتى يجف تمامًا، وضعيه على حوامل البيض، أو لوني كرتونة بيض قديمة وقسميها إلى أجزاء، وضعي فيها حوامل الشموع الجديدة من القشر الملون على المائدة.
استخدامات لقشر البيض بعد التلوين   -صحيفة هتون الدولية

تزيين أصيص النباتات

طريقة أخرى لاستخدام قشر البيض الملون في تجديد مزهريتك (فازة) القديمة أو تزيين أصيص النباتات من خلال الخطوات التالية: أحضري أصيص النباتات القديم أو مزهرية قديمة لديكِ ولونيها بألوان مبهجة. ابدئي بلصق قشر البيض الملون على الأصيص بشكل منسق باستخدام الغراء أو الشمع، واتركيها حتى تجف تمامًا. ادهني طبقة من الطلاء الشفاف (الورنيش) على قشر البيض بعد أن يجف، ويمكنكِ الاستغناء عن هذه الخطوة، ولكن يساعد الطلاء الشفاف على تثبيت القشور ومنح الأصيص لمعة أنيقة.
استخدامات لقشر البيض بعد التلوين   -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88