الأدب والثقافةفن و ثقافة

هيئة فنون العمارة تنظم لقاءً افتراضياً بعنوان “التصميم الجرافيكي”

هيئة فنون العمارة تنظم لقاءً افتراضياً بعنوان “التصميم الجرافيكي” هيئة فنون العمارة والتصميم هي هيئة حكومية سعودية تأسست في فبراير 2020، ومقرها في العاصمة الرياض. وعينت الدكتورة سمية سليمان السليمان في منصب الرئيس التنفيذي للهيئة في تاريخ 30 إبريل عام 2020م.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم غداً، لقاءً افتراضياً مفتوحاً بعنوان “التصميم الجرافيكي”، بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتورة سمية السليمان، ومجموعة من المتخصصين والممارسين والمهتمين بمجال التصميم الجرافيكي.

ويتناول اللقاء مجموعة من المحاور التي تبرز دور هيئة فنون العمارة والتصميم في تنمية القطاع، بالإضافة إلى عرض المبادرات الإستراتيجية المتعلقة بمجال التصميم الجرافيكي الذي تسعى الهيئة لتعزيزه باعتباره أحد أبرز التخصصات التي تحظى بنمو كبير وممارسات إبداعية متنوعة.

ويأتي اللقاء في سياق جهود هيئة فنون العمارة والتصميم في تعزيز التكامل والتواصل الفعال مع كافة المعنيين بالقطاع من مؤسسات وأفراد، وذلك من خلال خلق حوارات بناءة مع المختصين، تُسهم في إثراء وتطوير القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88