البيت والأسرةمواقف طريفة

في واقعة غريبة.. عاد إلى منزله فصدمه “المحتلون”

في واقعة غريبة.. عاد إلى منزله فصدمه “المحتلون” وقاحة لا تخطر على بال ، عاد رجل إيطالي من عطلته ليجد عائلة قد احتلت منزله، اعتقد في البداية أنهم لصوص.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وعادة ما تحدث ظاهرة الاحتلال غير القانوني للمنازل أو الأراضي، بسبب عدم وجود أو غياب أصحابها لمدة طويلة.

لكن هذه المرة حدثت الواقعة بعد فترة ليست بالطويلة، إذ ترك الإيطالي الذي يعيش في مدينة سان جيوفاني فالدارنو بمقاطعة أريتسو بوسط إيطاليا، منزله لعدة أيام لقضاء عطلة خارج المدينة، ثم عاد ليجد بيته محتلاً من قبل إحدى العائلات التي ألقت بجميع متعلقاته خارج المنزل.

عاد صاحب المنزل، الإثنين، إلى بيته، وسمع الكثير من الضوضاء داخله، فشعر بالخوف الشديد، اعتقاداً منه أن المنزل يتعرض للسرقة من قبل مجموعة من اللصوص، فقام على الفور بالاتصال بالشرطة، وفقا لصحيفة “leggo” الإيطالية.

بالفعل وصلت دورية شرطة إلى مكان الواقعة إلا أن ذلك لم يحرّك ساكناً للسكان الجديد، الذين تبين لاحقاً أنهم ليسوا لصوصاً وإنما زوجان احتلا المنزل.

وفور هذا الاكتشاف الغريب، دخل رجال الشرطة في مفاوضات لإقناع الزوجين بمغادرة المنزل دون مشاكل. وتبين أنهما متورطان في جرائم سابقة ضد الممتلكات.

وبعد مناقشة طويلة، اقتنع المحتلان بمغادرة المنزل وأخذ متعلقاتهما، ليستعيد المالك في النهاية حيازة منزله، لكنه قرر تقديم شكوى ضد الزوجين لاحتلال المنزل والتعدي على ممتلكات الغير.

الاحتلال غير القانوني للمنازل ليس ظاهرة جديدة في إيطاليا، كما أن حوادث الأشخاص الذين وجدوا منازلهم محتلة من قبل آخرين بعد غياب طويل، على سبيل المثال بسبب العلاج في المستشفيات، ليست نادرة.
في واقعة غريبة..   عاد إلى منزله فصدمه "المحتلون"-صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى