لحظة بلحظة

مطاردة نسائية بين سيارتين

تنتهي بحادث تصادم

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي #تويتر مقطع فيديو يرصد من خلاله مطاردة نسائية بين سيارتين تقودهما امرأتين وانتهت بحادث تصادم مروع على أحد الطرق السريعة.

ورصط مقطع الفيديو سيارة من نوع #جيب رينج بداخلها فتيات وهن يطاردن سيارة أخرى بداخلها فتيات أيضاً.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأظهر الفيديو فتاة خرجت بنصف جسدها من إحدى نوافذ السيارة الأولى، حيث وجهت حديثها إلى فتاة طلت برأسها من السيارة الأخرى.

وبعد التلاسن بين الفتاتين فيما بينهما قامت الأخيرة ورشقت السيارة بزجاجة مياه، فحاولت سائقة السيارة الجيب رينج بتجاوز المركبة الأخرى، فتعمدت السائقة الأخرى بالإصطدام والانتقام من غريمتها في السيارة الأولى.

الجدير بالذكر أن الحادث المروري، والذي يُطلق عليه أيضًا تصادم السيارات أو حادث السير أو تحطم السيارة، عندما تصطدم مركبة بمركبة أخرى أو بالمشاة أو الحيوان أو حطام الطريق أو أي عائق ثابت آخر، مثل شجرة أو عمود أو مبنى. غالبًا ما تؤدي الحوادث المرورية إلى الإصابة، والعجز، والوفاة، والأضرار بالممتلكات بالإضافة إلى التكاليف المالية لكل من المجتمع والأفراد المعنيين. والنقل البري أخطر حالة يتعامل معها الناس يوميًا، ولكن أرقام الإصابات الناجمة عن هذه الحوادث لا تجتذب اهتمامًا إعلاميًا كأنواع المآسي الأخرى الأقل تكرارًا.أما العوامل التي تساهم في مخاطر الحوادث هي: تصميم السيارة، وسرعة التشغيل، وتصميم الطريق، والطقس، وبيئة الطريق، ومهارات القيادة، والضعف بسبب الكحول أو المخدرات، والسلوك، ولا سيما القيادة العدوانية، والقيادة المشتتة، والسرعة، وسباق الشوارع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى