11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#هيفاء_وهبي بإطلالة #الوشاح_من دون مكياج

نشرت الفنانة #هيفاء_وهبي صور، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “#إنستقرام” في أحدث إطلاله صيفية لها.

وساركت النجمة اللبنانية ​هيفاء وهبي​ مجموعة الصور الجديدة من مكان تواجدها مدينة #نيس في #فرنسا كذلك ظهرت بإطلالة غير عادية حيث وضعت وشاحاً بألوان صيفية على رأسها، كما بدت من دون ماكياجاً.


يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبى الغنائية كانت ديو “لو كنت” مع النجم ​أكرم حسنى​، من كلمات وألحان أكرم حسنى، وتوزيع موسيقى لـ توما.

وشاركت هيفاء وهبي جمهورها بمجموعة صور لها خلال استمتاعها بإجازتها الصيفية.

وظهرت هيفاء وهبي بإطلالة رقيقة بفستان قصير من الكروشيه مع حذاء باللون الأخضر من Prada سعره 850 دولار أي ما يعادل 16 ألف جنيه، مع حقيبة باللون الأخضر.

تحظى صور هيفاء وهبي الفنانة اللبنانية الشهيرة، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، لما تتسم به من جرأة.

وعادة ما تحرص الفنانة هيفاء وهبي على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ومن أبرز أحذية هيفاء وهبي التي أثارت الجدل حذاء ذو كعب عالٍ تميز بالرسومات والنقوشات غير التقليدية من توقيع دار الأزياء العالمية Versace وقد بلغ سعر الحذاء 1793 دولارًا أمريكيًا، أى ما يقرب من 28 ألف جنيه مصرى.

 

وتستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي بمدينة العلمين الجديدة، التي باتت مقصداً للمطربين ومنظمي الحفلات في مصر، لإقامة الحفلات فيها للاستماع بالأجواء الصيفية على شواطئ البحر المتوسط.

 وكانت الشركة المنظمة لحفل هيفاء وهبي طرحت  التذاكر عبر موقعها الرسمي وانقسمت أسعار التذاكر إلى أربع فئات؛ الأولى بـ 950 جنيهًا وتشمل التذكرة دخول الحفل فقط، والفئة الثانية وهي عبارة طاولة لأربعة أفراد فى منطقة مرتفعة بـ 8000 جنيه .


أما الفئة الثالثة فيصل سعرها لـ 15.000 جنيه وهي عبارة عن طاولة لـ 6 أفراد شامل العشاء، والفئة الرابعة والأخيرة عبارة عن طاولة لـ 8 أفراد Vip ويصل سعرها حسب ما أعلنته الشركة المنظمة إلى 35.000 جنيه.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى