لحظة بلحظة

مطاردة حامية بين الشرطة الأمريكية ولص

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” مقطع فيديو يرصد من خلاله لحظة القاء قوات الشرطة الأمريكية على مشتبه به بعد مطاردة حامية بين الشرطة الأمريكية ولص .

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأظهر مقطع الفيديو القاء شرطة ريفرسايد القبض على مشتبه به في سرقة منزل بعد مطاردة مدمرة بشاحنة توصيل قام بسرقتها من موظف شركة أمازون مع ضباط الشرطة في ولاية كاليفورنيا بالولايات الأمريكية المتحدة.

والتقطت كاميرات مراقبة وثقت من على طائرة هيلوكوبتر كانت تترصد اللص أينما ذهب بالشاحنة، حيث سرقها من موظف شركة أمازون، وقائدها بسرعة متهورة على طرق مزدحمة بالسيارات وطرق سريعة خالية من المركبات.

وظل اللص يقوم باصطدام المركبات التي كانت تسير على الطريق ويسير أيضاً في الطرق المعاكسة كتمويه منه ووضع صعوبات على القوات الأمنية التي تطارده في الطريق.

وفي إحدى الطرق السريعة اصطدم اللص بسيارتين ثم توقف على جانبي الطريق وكانت الشرطة له بالمرصاد، حيث نزل من الشاحنة وتخطى الحاجز الخرساني الأوسطي للطريق وهرع إلى المكان الأخر من الطريق ثم صعد سور خرساني وهبط منه إلى طريق سريع أخر وبعد أن صعد وهبط تفاجئ بمركبات الشرطة تحاصره من كل مكان بينما هو اضطرب أن يستسلم أخيراً بدلاً من المطاردات.

وقالت الشرطة :”تم القبض أخيرًا على المشتبه به على جانب الطريق السريع”، حيث يواجه اتهامات متعددة، بما في ذلك الشروع في القتل ، بحسب الـ CNN .

وحُددت الكفالة بمبلغ مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88