لحظة بلحظة

#كلب يرقص بإثارة

تداول رواد موقه التواصل الاجتماعي “#يوتيوب” مقطع# فيديو يرصد من خلاله لحظة قيام #كلب يرقص بإثارة بالغة وسط ذهول عدد كبير قاموا بمشاهدته.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو الكلب الذي تركه صاحبته داخل إحدى المجمعات، حيث قام بالرقص بطريقة غريبة أبهرت كل الناس المتواجدين في ذلك الوقت.

وظل الكلب يرقص ويهز في ذيله ويتنطط على كل شئ يقترب منه بينما يضحك الأشخاص حيث ذهلوه مما يفعله الكلب الأليف.

يذكر أن الكلب هي بالتأكيد مخلوقات مخلصة وليست مجرد شيء يتخيله أصحاب الكلاب المتفائلون ، دعنا نرى ما يجب أن يقوله العلم حول هذه المشكلة. في المجموع ، وجدنا أسباب كبيرة تجعل كلبك مخلصًا لك، هذه الأسباب وراء ولاء كل كلب لأصحابه ، حتى لك.

كشف باحثون عن سر الجين المسؤول عن منح الكلاب القدرة على تطوير مهارات التواصل والصداقة مع البشر، لتصبح “أفضل صديق للإنسان”.

وقال الباحثون، في دراسة أجرتها جامعة أزابو اليابانية، إن الطفرات في الجين المسؤول عن إنتاج هرمون الإجهاد “الكورتيزول” ربما لعبت دوراً في تدجين الكلاب، وسمح ذلك الجين للكلاب بتطوير المهارات من أجل التفاعل والتواصل مع الناس، نقلاً عن صحيفة “الإندبندنت” البريطانية.

ونشأ كلب بوميرانيان في مقاطعة بوميرانيا التي تقع شمال أوروبا على ساحل بحر البلطيق، ويُعرف هذا الكلب بقصر قامته التي تتراو ح ما بين 17.7سم و30.4سم، ويتراوح وزنه ما بين 1.36كغم و3.18كغم، ويتميّز كلب بوميرانيان بطول الشعر، وكثافة الفراء حول الصدر والرقبة، والذكاء، والجرأة، والنشاط، والمرح

ومن سلبياته كثرة النباح، كما أنّه يحبّ أن يكون مركز الاهتمام، ولكنه ليس مناسب للعائلات التي لديها أطفال صغار؛ لأنه قد يُهاجم من يطأ عليه من غير قصد، أو يحمله بقسوة مسبّباً له إصابات

يتميّز كلب شيواوا بثقته بنفسه وصغر حجمه؛ إذ يتراوح وزنه ما بين 1.36كغم و2.7كغم، وهو واحد من أفضل عشرة كلاب حراسة في العالم؛ وذلك بسبب طبيعته اليقظة وريبته من الغرباء، ويُعدّ من أنواع الكلاب ذات العمر الطويل ويتطلب شيواوا الحدّ الأدنى من التمرين، ويفضّل بشدة البقاء مع مربيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى