أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#تويتر ترفع #سعر الاشتراك #الشهري لتطبيق Twitter Blue

أعلنت شركة “تويتر” الأمريكية مؤخراً، عن رفع سعر الاشتراك الشهري في تطبيق Twitter Blue المدفوع؛ ليصبح 4.99 دولار بدلاً من 2.99 دولار بنسبة ارتفاع في السعر بلغت 67%.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأبلغت الشركة؛ وفقاً لموقع “techcrunch” التقني، المشتركين عن هذه الزيادة عبر رسالة بريد إلكتروني، مشيرةً إلى أن الزيادة تشمل المشتركين الجدد فقط، بينما ستظل قيمة الاشتراك دون تغيير للمشتركين القدامى.

وتتوفر خدمة Twitter Blue الآن في كل من كندا واستراليا فقط، وذلك لمستخدمي تطبيق تويتر لأجهزة iOS (ايفون وايباد)، لكن تويتر أكدت أن الخدمة ستتوفر لمستخدمي أندرويد وفي المزيد من الدول خلال الشهور المقبلة.

وفي نوفمبر 2021، وفرت تويتر خدمة Twitter Blue للاشتراك في الولايات المتحدة ونيوزيلندا وكندا وأستراليا لكل من مستخدمي iOS وأندرويد والويب

وقالت تويتر أن المشتركين في خدمة Blue على أجهزة iOS سيحصلون على بعض المميزات إذا سجلوا الدخول بنفس الحساب على أجهزة أندرويد، لكنها قالت أن المستخدم لن يحصل على أفضل تجربة الآن، وأوصت باستخدام الخدمة من خلال هواتف ايفون وأجهزة ايباد حتى توفير مزايا الاشتراك لمستخدمي أندرويد.
#تويتر ترفع #سعر الاشتراك #الشهري لتطبيق   Twitter Blue -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88