11المميز لديناالفنون والإعلام

#إطلالة_صيفية جديدة لـ”#ياسمين_صبري

نشرت الفنانة المصرية #ياسمين_صبري، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، صور لها في أحدث إطلالتها الصيفية.

إطلالة صيفية جديدة لـ"#ياسمين_صبري
إطلالة صيفية جديدة لـ”#ياسمين_صبري

وشاركت ياسمين صبري الصور مع متابعيها، حيث ظهرت وهي ترتدي غطاء على الرأس وشعرها منسدل على كتفيها وارتدت نظارة شمسية في إحدى اليخوت بعرض البحر، حيث كانت تقضي إجازتها الصيفية على الشاطئ.

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل «فرصة تانية»، الذي عرض في دراما رمضان 2020، وهو من بطولة أحمد مجدي، ومحمود البزاوي، ونهال عنبر.

علي جانب آخر، تستكمل ياسمين صبري تحضيرات فيلمها الجديد “شغل عصابات” خلال الفترة المقبلة، حيث تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ووقع الاختيار على السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة.

إطلالة صيفية جديدة لـ"#ياسمين_صبري
إطلالة صيفية جديدة لـ”#ياسمين_صبري

ياسمين صبري غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان أحدث أعمالها مسلسل “فرصة تانية” معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.

 

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وبدأت بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر «ميس إيجيبت». لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.

بعد ذلك، تلقت ياسمين اتصالا من إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، وطلبت منها أن تعمل كموديل لأحد الإعلانات، قررت ياسمين أن تقبل بعرض الشركة وتقتحم مجال الإعلانات، وبالفعل عملت الفنانة ياسمين صبري كموديل في الإعلانات لفترة محدودة، ثم سنحت لها الفرصة بالتعرف على مساعدة المخرج، قامت بترشيحها للعمل في برنامج «خطوات الشيطان» مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب. وبالفعل ذهبت ياسمين إلى القاهرة من أجل عمل جلسات تقسيم الأدوار بالبرنامج، وتمكنت من الحصول على دور بطلة البرنامج الفتاة المحجبة واسمها رشا، وتم عرض البرنامج في رمضان 2013.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى