لحظة بلحظة

#أسد في شوارع #الموصل

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي #تويتر مقطع فيديو يرصد من خلاله #أسد في شوارع #الموصل بدولة #العراق وهو يهروب على جانبي الطريق.

ورصد مقطع الفيديو أسد مفترس وضخم يسير على الطريق بين السيارات، في أحد الأحياء الكثيفة بالسكان والمكتظة بالأطفال.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وظل الأسد يهرول في طريقة بينما يهرع خلفه صاحبه للحاق به قبل ان يفترس أحد المارة أو أي من #الأطفال في طريقه.

ونجح الشاب في الامساك في الأسد في وضح النهار بين المركبات وأمسكه من رأسه ثم انهال عليه بالضرب، وبعد ذلك أركبه سيارته وذهب به إلى مكانه الذي يعيش فيه.

وعلق موثق الفيديو بأن هذا المشهد لن يتكرر كل يوم، مستغرباً من تجول #الأسد في منطقة مأهولة بالسكان.

الجدير بالذكر أنه على الرغم من قيام الإنسان بتربية أسد منذ ولادته فلا يزال هناك احتمال أن يهاجم الأسد الإنسان الذي قام بتربيته؟

وإذا قمت بتربية أسد هل سيهاجمك؟ ربما إذا قمت بتربية أسد منذ ولادته فلن يعني ذلك أنك محصن من هجومه إذا لم تعامل الأسد بلطف أو إذا شعر بالتهديد ، فسيظل الأسد يهاجمك حتى لو كنت مالكه.

ومع ذلك هناك المزيد من الحقائق التي تحتاج إلى معرفتها عن الأسود الأليفة، إذا كنت ترغب في الحصول على أسد أليف فحاول قراءة هذا المقال بالكامل أولاً قبل أن تقرر أن تعامله كونه حيوان أليف.

وهناك العديد من الصور على جوجل ومقاطع الفيديو على يوتيوب حيث الأسود والبشر لديهم علاقات جيدة تترابط الأسود والبشر معًا ويلعبون معًا ويأكلون معًا وينامون معًا.

أود أن أقول نعم لهذا السؤال ومع ذلك ضع في اعتبارك أن الأسود لا تزال حيوانات برية وقد تهاجم مالكها في أي وقت على الرغم من أنه يمكن أن يكون حيوانًا أليفًا، يجب على المالكين التصرف بحذر حتى لا يهددوا أسدهم الأليف.

الأسود غالية الثمن حتما هذا هو السبب في أن الأغنياء فقط الذين لديهم ما يكفي من المال يمكنهم شراء الأسد وإعالتهم.

في الولايات المتحدة تتوفر بعض أشبال الأسود في بعض الولايات من مربيين في الأسر هذا يعني أنه من الممكن امتلاك أسد حتى لو لم تكن مجهزًا بشكل صحيح لرعايته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88