البيت والأسرةمواقف طريفة

صراع #قضائي في# ألمانيا بسبب# الديك “ماجدة”

صراع #قضائي في# ألمانيا بسبب# الديك “ماجدة” رفع زوجان #ألمانيان دعوى #قضائية على جارهما الذي يمتلك ديكا صغيرا لأنهم لم يعودوا قادرين على تحمل صياحه.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتعود أحداث القصة بحسب صحيفة “ذا تايمز” إلى قيام الجيران بتسجيل عدد المرات التي يقوم بها الديك بالصياح في اليوم الواحد، لتصل إلى 200 مرة لإبهار 4 دجاجات يعشن معه.

وقال فريدريش فيلهلم، 76 عامًا، إن الديك يبدأ في الصياح من الساعة 8 صباحًا ولا يتوقف لبقية اليوم، مضيفا: “الضجيج مستمر ولا يمكننا استخدام الحديقة أو فتح أي نوافذ”.

وذكر فيلهلم إلى أن أحد الجيران أُجبر على الابتعاد منذ عامين بسبب صياح الديك المستمر، مضيفا: “الجار لا يتخلى عن ديكه وعلينا إما أن نتعايش مع ذلك، أو علينا الفوز في المحكمة”.

وبدأ الزوجان تسجيل كل مرة يصيح فيها الديك في محاولة للدفاع عن قضيتهما أمام محكمة محكمة مقاطعة ليمجو، وفقا لصحيفة “SUN” البريطانية.

ويعيش الديك الذي يعرف باسم “ماجدة” في حديقة فيلا في مدينة باد سالزوفلين غربي ألمانيا، وقد سمي بهذا الاسم لأنه اعتُقد أنه دجاجة في البداية حين كان واحدا من 5 صيصان اشتراها صاحبها، الذي لا يعرف إلا باسم مايكل د.

وأوضح تورستن جيزيكي، محامي الزوجين، إن “الديك ليس له أن يعيش في منطقة سكنية هادئة”.
من جانبه، قال مالك الديك “ماجدة”، 50 عاما، إن وجود الديك ضروري في حديقته للحفاظ على النظام بين قطيع الدجاج، مضيفا: “الدجاجات بحاجة إلى الديك، وإلا فإنهم سينتفون بعضهم البعض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى