لحظة بلحظة

هبوط #طائرة بالقرب من سياح

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي #تويتر مقطع فيديو يرصد من خلاله لحظة هبوط #طائرة بالقرب من سياح في جزيرة #سيكاثوس في دولة #اليونان في #أوروبا.

ورصد مقطع الفيديو الذي تم توثيقه من على شواطئ الجزيرة اقتراب طائرة ركاب كبيرة من الشاطئ حيث مع اقترابها تهبط أكثر وأكثر من الأرض .

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وانتظر السائحين الطائرة التي جاءت من بعيد، وبعد أن اقتربت من الشاطءئ وأصبحت على بعد أميال قريبة منهم استعد لها السياحة للتصوير وهي كخلفية لهم.

ويبلغ طول مدرج مطار سكياثوس ميلاً وياردات من البحر ، وهو قصير جداً، مما يعني أنه يتعين على الطيارين الهبوط على مسافة أقل بكثير مما لو كانوا على مدرجات أخرى.

كما أطاح هواء المحركات ببعض السياح المتفرجين لحظة هبوط الطائرة، وفقاً لما ذكرته صحيفة الديلي ميل البريطانية.

يذكر أن سكياثوس هي جزيرة صغيرة في بحر ايجه تابعة إلى اليونان. سكياثوس هي جزيرة في أقصى الغرب ضمن مجموعة جزر سبوراديس الشمالية. البر الرئيسى لليونان وجزيرة ماغنيسيا يقعا غربا, في حين ان جزيرة سكوبيلوس تقع إلى الشرق. اسم الجزيرة يعود إلى العصور القديمة. موقع الجزيرة تحديدا في ماغنيسيا في مقاطعة فوريا إلادا في اليونان.

على الرغم من صغر حجم هذه الجزيرة (في حدود 50 كم2)، Skiathos مقصد سياحي شهير. فان أكثر من 60
من هؤلاء السياح ياتون أساسا من اجل الرمال الناعمة التي تميز هذه الجزيرة, والشواطئ الممتدة على طول الساحل البالغة طولها بحدود 44 كم. وهناك أيضا النتوءات الصخرية التي تجعل من الغوص فكرة جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى