أخبار وتغطياتتغطيات

تدشين مبادرات جمعية النجيل الخيرية بمحافظة العلا

العلا/ منال البدير

دشنت جمعية النجيل الخيرية بمحافظة العلا عدة مبادرات بحصور محافظ العلا راشد بن عبدالله بن سعد القحطاني، اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً، حيث تضمنت تدشين النقل الجامعي للطالبات.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وحضر محافظ محافظة العلا راشد بن سعد القحطاني حفل التدشين مع وفد مرافق له وعدد من وحهاء المحافظة، واستمع لشرح عن تفاصيل المبادرات التي تم تدشينها ومنها مشروع النقل الجامعي للطالبات وتوفير سبل الراحة لهن وتذليل العقبات التي تواجههم.

وفي كلمته قال محافظ محافظ العلا راشد بن سعد القحطاني أن العمل الخيري والإنساني في المملكة مستمد من الدين الإسلامي الحنيف ومتجذر في نفوس أبناء المجتمع , مشيدة بما يقوم به الداعمون من أعمال خيرية تمثل القاعدة المتينة التي تقوم عليها المؤسسات والجمعيات الخيرية والاجتماعية والإنسانية في هذه البلاد المباركة تحت مظلة القيادة الحكيمة -أيدها الله- .

وقامت جمعية النجيل الخيرية بعد ذلك بعمل جولة لمحافظ محافظة العلا والوفد المرافق له بالسيارات المخصصة لمشروع النقل الجامعي للطالبات، وبعد ذلك تم تقديم الدروع التذكارية.

لمشاهدة مقطع الفيديو لحفل التدشين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88