11المميز لديناالبيت والأسرةمواقف طريفة

أغرب #سيلفي مضحك في #العالم

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي #يوتيوب، مقطع فيديو يرصد من خلاله أغرب #سيلفي مضحك في #العالم لشاب إفريقي.

ورصد مقطع #الفيديو المتدوال لشاب إفريقي قام بوضع #الكاميرا على حامل طويل من أجل أن يصور نفسه صورة سيلفي للذكرى.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ووضع الشاب حامل الكاميرا على حافة بئر مياه وأعطاها ظهره للعودة بعيداً عن الكاميرا، وفي نفس الوقت اهتز الحامل الذي يحمل الهاتف الجوال وسقط في المياه البئر أو البركة.

وأعطى الشاب ظهره لكاميرا الهاتف وقام بالرقص وظل يرقص وهو لم ينتبه للهاتف، متوقعاً أن الكاميرا الخاصة بالجوال تلتقط له الفيديو.

وحينما أدار الشاب ظهر لم يجد الهاتف الجوال التي كانت توثق الرقصة، فهرع مسرعاً ووجدها قد غاصت داخل المياه وهبطت للأسفل.

وحاول الشاب اللحاق بالكاميرا والهاتف لكن المياه حالت دون ذلك ليعلم وقتها أن السيلفي الذي كان ينوي أن يوثقه لنفسه كان أغرب سيلفي له.

الصورة الملتقطة ذاتيا وهي عبارة عن صورة شخصية يقوم صاحبها بالتقاطها لنفسه باستخدام آلة تصوير أو باستخدام هاتف ذكي مُجهزة بكاميرا رقمية، ومن ثم يقوم بنشرها على الشبكات الاجتماعية (فيس بوك، تويتر، إنستاغرام وغيرها)، وذلك لاعتمادها كصورة رئيسية في ملفه الشخصي أو لتسجيل حضوره في مكان مُعين أو إلى جانب أشخاص مُعينين، أو حتى للتعبير عن حالة نفسية مُعينة. عادة ما تكون هذه الصور عبارة عن صور عفوية لا تتسم بأية رسمية، ويقوم صاحبها بالتقاطها عبر الإمساك بآلة التصوير بيده وتوجيه الكاميرا إليه أو عبر توجيهها إلى مرآة عاكسة في حال ما إذا لم يتوفر الهاتف الذكي على كاميرا أمامية. ويمكن الاستعانة بعصا السلفي للحصول على زاوية رؤية أوسع، لالتقاط الصور الجماعية مثلا.
محتويات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88