البيت والأسرةمواقف طريفة

فيديو طريف: #طفل يحول خزانة #المطبخ إلى مكتب

نشرت المغنية مونيكا على حسابها فيديو طريف: #طفل يحول خزانة #المطبخ إلى مكتب بموقع “إنستجرام” فيديو وهى تبحث عن طفلها لتجده يجلس داخل خزانة المطبخ، ومعه الآيباد ودفتر تلوين وبعض البسكويت، وكأن هذا الجزء من المطبخ تحول إلى مكتبه الخاص، وبدأت الأم توجه له الأسئلة بأنها تبحث عن مكانه ليتجاهلها ويستمر فى اللعب على جهاز الآيباد لتنفجر فى الضحك بعد موقف طفلها.

ورغم الفوضى التى يحدثها الأطفال فى كثير من الأحيان، والتى تخلف للأمهات تعبًا فى تنظيم هذه الفوضى، إلا أن كثيرًا من أفعالهم تكون عفوية، وتبعث على الضحك، لا سيما إذا تم توثيق هذه الأفعال لتذكرها بعد سنوات طويلة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وفى واقعة أخرى طريفة، وجدت جايلا هنرى الأم التى تبلغ من العمر 24 عامًا نفسها فى موقف لا تُحسد عليه، بسبب ابنها برايلون الذى يبلغ من العمر سنة واحدة، حيث قامت بتوثيق ما فعله الطفل، ونشرته عبر تويتر، وعلقت: “لا تثق فى طفل هادئ”.

وبحسب “ديلى ميل”، فقد أظهر الفيديو الذى نشرته الأم على تويتر، برايلون وهو يسير بورق المناديل المثبت فى الحمام، بينما الطرف الآخر من “بكرة” المناديل مثبتة على حامل فى الحمام فى نهاية الممر، ويظهر الطفل، وهو يمشى على طول السجادة بينما يترك الورق خلفه، ما يخلق المزيد من الفوضى، ثم يفتح برايلون باب غرفة المعيشة ويستمر فى التجول فى المنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88