الفنون والإعلامفن و ثقافة

ردت إميلي بلانت على شائعات العاصفة الأربعة الرائعة

أنها يمكن أن تلعب دور سو ستورم في فيلم Marvel’s Fantastic Four. سيكون الفيلم ، المقرر إطلاقه حاليًا في 14 فبراير 2023 ، أول ظهور كامل لفريق الأبطال الخارقين في Marvel Cinematic Universe بعد استحواذ ديزني على 21st Century Fox. كشف كيفن فيجي أن فيلم Fantastic Four القادم لن يركز على أصولهم ، وأعلن في معرض D23 لهذا العام أن مدير WandaVision ، مات شكمان ، سيدير ​​المشروع. نظرًا لظهور جون كراسينسكي القصير في دور ريد ريتشاردز في MCU ، يأمل الكثيرون في رؤية بلانت يصور سو ستورم / المرأة الخفية إلى جانبه. لم يكن هناك أي تأكيد بخصوص مشاركة Krasinski في Fantastic Four ، ولكن نظرًا لأن الزوجين متزوجان في الحياة الواقعية ، فقد كان المعجبون ينظّرون طريقة اختيارهم.

الآن ، في حديثه مع Extra ، يعالج Blunt التكهنات المحيطة بدور Sue Storm. صرحت بأنها لا تعرف أبدًا ماذا تقول عن الشائعات وأضافت أنه لم يتم الاتصال بها بعد للعب The Invisible Woman. عندما سُئلت عما إذا كانت ستنضم إلى MCU ، اعترفت الممثلة “لا أعرف ، لا أعرف! أنا دائما متأثر جدا من قبل المعجبين. أعتقد أن هذا رائع “. اقرأ تعليقات بلانت بشأن Fantastic Four.

بدأ المعجبون في MCU بالضغط بشدة من أجل بلانت لتولي دور Sue Storm بعد ظهور Krasinski في Doctor Strange in the Multiverse of Madness. بينما كان تصويره لريد ريتشاردز / السيد. كانت رائعة موجودة خارج Earth-616 ، وأعرب الكثيرون عن اهتمامهم برؤية عودة Krasinski ، لأنه كان اختيارًا مشهورًا أيضًا ، وشاركت Blunt مؤخرًا رغبتها الخاصة في رؤيته يتعامل مع دور Richards مرة أخرى في Fantastic Four. يعرف من هم على دراية بالفريق وقصتهم في القصص المصورة أن ستورم وريتشاردز يتزوجان ، وفي النهاية أنجبا ابنًا ، فرانكلين. أثبت تعاون Blunt و Krasinski السابقان على الشاشة ، A Quiet Place وتكملة 2020 A Quiet Place Part II ، نجاحهما في شباك التذاكر ، ومن المحتمل أن يجتذب اثنان منهم بطولة في مشروع Marvel جماهير أكبر.

يدور الكثير من المعجبين حول ما يمكن أن يقدمه Blunt لدور Sue Storm ، لكن عودة Krasinski المحتملة هي فرصة أخرى. على الرغم من أن شخصيته كانت مختلفة ، إلا أن الكثيرين يسارعون إلى الإشارة إلى أن الأبطال الآخرين مثل دكتور سترينج قد لعبهم نفس الممثل. حتى لو لم يكن هذا هو المشروع الذي يجلب Blunt إلى MCU ، فمن الممكن تمامًا رؤيتها تظهر في مكان آخر. مع استمرار انتظار Kevin Feige للكشف عن أخبار فريق التمثيل ، من المحتمل أن يستمر معجبو MCU في البحث عن مشاركة النجم في Marvel’s Fantastic Four.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى