المظهر والأزياء

 تألقي مع اللون الأبيض في شتاء 2023

يعرف اللون الأبيض بأنه ملك الألوان كلها، ولكن هل فكرت من قبل في تنسيق ملابسك باللون الأبيض في الشتاء في الحقيقة اللون الأبيض من أكثر الألوان التي يعشقها الجميع، فهو يسهل تنسيقه بستايلات مختلفة وأنيقة.
فمثلا إذا كنت ترغبين في ارتداء لوك كاجوال في الصباح، يمكنك ارتداء بنطلون من اللون الأبيض مع بلوفر مخطط باللون الأبيض والأزرق ونسقيه مع حذاء بكعب عال.
كما أن الأبيض كان له النصيب الأكبر من ألوان الفساتين هذا العام، تحديدًا في قطع الهوت كوتور، حيث أنتجت لنا بيوت الأزياء العالمية والمحلية الكثير من الموديلات الأنيقة بهذا اللون، وتباعًا جاءت النجمات في الصدارة بالأبيض الملكي.
ـ فإذا كان هدفك هو تنسيق إطلالة مريحة بعيداً عن الملابس الرياضية، فإن الجمبسوت الصيفي يناسب ما تبحثين عنه مع تصميمات أنيقة تُظهر تنوعها، المفتاح، كما نرى في هذا الزي الذي نراه في شوارع باريس، هو في الإكسسوارات، اعتمدي على البساطة من تصميم الجمبسوت الأبيض، مع جرعات كبيرة من الألوان في المجوهرات والإكسسوارات، يمكنك إعادة المظهر مع جمبسوت جينز باللون الأبيض مع تصميم طويل مع ياقة وأكمام قصيرة مع أساور مطوية.

 تألقي مع اللون الأبيض في شتاء 2023
ـ سترة بيضاء قصيرة
إذا كنتِ ترغبين في استعارة بعض النصائح حول الأناقة من الرجال، فإن السترة القصيرة هي نقطة انطلاق جيدة، أول شيء هو العثور على القطعة التي تناسبك وهي نسخة أنثوية من الطراز الذكوري الكلاسيكي.
أتبعيه بقميص أبيض أنيق مع السراويل البيضاء لإظهار أنه من المفترض أحياناً ارتداء الملابس الداخلية كملابس خارجية.
ومن أكثر الفنانات العاشقات للون الأبيض هي الفنانة نجوى كرم: تعشق “نجوى” هذا اللون، فهي لا تختاره لإطلالتها الكاجوال فقط بل حتى السواريه أيضًا، خاصة أن هذا اللون ملائم جدًا للون بشرتها ، كاختيارها للفستان الأبيض الميتاليك المطرز بالكامل بتصميم حورية البحر، من دون أكمام بالـ Cup، مع شال مموج باللون الروز ودرجات قوس قزح.
ويوجد القفطان أو الكيمونو أو الفساتين الطويلة بجميع أشكالها لكن واحدة من الرهانات التي حظيت بأفضل استقبال في هذه الأشهر هي الفساتين البيضاء من النوع التونيك والملابس الطويلة، مع تصميم فضفاضة وبدون تفاصيل إضافية، اختاري فستاناً أبيض مرن بأكمام قصيرة وزر علوي وقصة ميدي جذابة.

 تألقي مع اللون الأبيض في شتاء 2023
ـ قميص أبيض يمكننا أن نفترض أن القميص الأبيض سيكون أساس كل ملابسك في الفترة المتبقية من الصيف وأوائل الخريف، إنه سهل الارتداء يعمل أيضاً كقطعة طبقات تتراكم بسهولة فوق أي فستان أو بلوزة لديكِ.
تعد التفاصيل مثل ياقة البوبلين والظهر المطوي عصرياً وأنيقاً وفي الوقت نفسه يمكنك تنسيقه بأكثر من طريقة.
ـ وكما تعلمين إذا كنتِ ترغبين في أن تكوني على اطلاع دائم بصيحات الموضة، فإن الأطقم الكاملة هي المظهر الإجمالي، أي المجموعات المنسقة، جربي هذه الأسلوب الصيفي والأكثر تطوراً مع هذا الزي، حيث يتم الجمع بين بلوزة مطرزة وتنورة متطابقة، كملمس أخير، تصبح الأحذية البلاتفورم رائعة مع هذه الإطلالة، جربي أيضاً مجموعة بيضاء تتكون من بلوزة محبوكة مزينة مع شورت أبيض.


ـ ولإطلالة ساحرة تخطف الأنظار يمكنكِ تحقيق ذلك من خلال إطلالة مستوحاة من فساتين الخمسينات، فهو قمة في الأناقة حيث صمم الفستان طويلًا بصيحة الأوف شولدر وبدون أكمام مع شق جانبي طويل على الساق وبعض الثنيات عند منطقة الخصر، ويمكن أن تنسقي معه حذاء بكعب عالي بنفس لون الفستان وبعض الإكسسوارات الأنيقة.

ـ البناطيل البيضاء
البناطيل هي القطع الأساسية لخزانة الملابس الأنيقة والبسيطة، الجودة لا مثيل لها، في حين أن تنوعها لا يتأثر بمرور الزمن.
على سبيل المثال، هذه السراويل البيضاء واسعة الساق مثالية لتكون القطعة المركزية في خزانة ملابسك.

 تألقي مع اللون الأبيض في شتاء 2023
ـ الجينز الأبيض
بغض النظر عن قصة الجينز البيضاء أو ملاءمته أو ملمسه، فإن هذا النمط هو كلاسيكي صيفي لسبب ما ويمكنك تنسيقه مع العديد من الإطلالات الخريفية.
كارديغان أبيض
التمسك بسترة محبوكة في أواخر الصيف والخريف هي صيغة ملابس مضمونة يجب تجربتها.
جربي السترة البيضاء مع تريكو الموهير والأكمام الطويلة، لا بد أن تكون هذه التفاصيل جزءاً من خزانة ملابسك الانتقالية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

 تألقي مع اللون الأبيض في شتاء 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88