الأدب والثقافةفن و ثقافة

المعرض السعودي للأعراس ينهي أيام عروضه بالرياض

تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة هند بنت عبد الرحمن آل سعود، أنهى المعرض السعودي للأعراس 2023 ، أيام عروضة مساء اليوم، بقاعة الأمير سلطان الكبرى في فندق الفيصلية بالرياض محققا حضورا كبيرا من المرتادين والزوار، وذلك اعتبارا من الاثنين الماضي ٩ يناير.

تضمن المعرض الذي مثل “أفخم معرض أعراس في المملكة العربية السعودية” مشاركات محلية وعالمية وفعاليات مختلفة ومتنوعة، لأكثر من 100 مشاركة من مزودي خدمات تجهيز الأعراس في المملكة و دول الخليج وأنحاء العالم ليمثل أكبر مساحات تجمع عالم تنظيم الأعراس بلمسات محلية وعالمية، ويعرض أحدث الصيحات والتسويق وكل ما هو جديد في هذا مجال.

ويهتم المعرض بتفاصيل ومكونات حفلات الزفاف لليلة الأحلام، كي تتجسد حقيقة يصنعها مجموعة من الخبراء المختصون في هذا المجال، لاسيما وأن البلدان العربية تولي هذا اليوم وتجهيزاته أهمية بالغة استنادا لنواحي اجتماعية موروثة.

ويشكل المعرض فرصة للتعرف على أفضل صالونات التجميل وأجهزة العناية بالبشرة إلى جانب مختارات من المنتجات التجميلية للحصول على أجمل إطلالة في يوم الزفاف، إلى جانب أحدث الصيحات في عالم الديكور والأزياء، بمشاركة أشهر مصممي الأزياء وخبراء التجميل ومصممي الديكور ومنظمي الأفراح في المملكة، ومنسقي الزهور، وفساتين الزفاف، والتصوير الفوتوغرافي، والدعوات، وسيارات الزفاف، واللياقة البدنية، وبدلات الرجال، والأحذية، والتصوير بالفيديو، وأماكن الاستقبال، وشهر العسل، وبوفيهات الحلوى، وكيكات الزفاف، والمجوهرات.

 

وتمكن المعرض من توفير الأجواء الترحيبية والعصرية، وشمل مزودو الخدمات المبدعون.

ومن أهم الأسماء المشاركة في المعرض أقوى منظمي ديكورات الأعراس من داخل المملكة سعد الفهد/ سيركلز/ لايف ايڤنت / لينا جمجوم وغيرهم.

ومن خارج المملكة سما إڤنت/ آرت أوف ديزاين/ إضافة إلى أهم دور الأزياء العريقة مثل: دار عدنان أكبر والحديثة مثل فاطمة عبدالقادر المختارة ضمن برنامج ١٠٠ براند من وزارة الثقافة.

 

واتفق زوار المعرض على قدرته على تحقيق الدهشة والإعجاب في ما يقدم من عروض فنية مبهرة وأجواء ترحيبية ساحرة، بهدف التعريف بثقافات الشعوب الأخرى من حيث الرقصات الشعبية والموسيقى والعروض الاستعراضية المميزة، حيث ينوه الزوار بأهمية وتفرده بما يقدمه، مشيرين إلى التنظيم والتنسيق اللذان تميزان هذه الفعالية.

المعرض السعودي للأعراس 2023 هو ضمن مجموعة معارض تقوم بها السنيدي لتنظيم المعارض أهمها معرض المجوهرات الذي كانت نسخته الأخيرة في واجهة الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض.

وفي تصريح لعضوة مجلس إدارة الشركة المنظمة للمعرض هيا السنيدي توجهت بالشكر لصاحبة السمو الأميرة هند بنت عبد الرحمن آل سعود على رعايتها للمعرض، وأكدت أن القيادة الرشيدة تدعم دائما الأنشطة والفعاليات التي تخدم المجتمع السعودي.

مشيرة أن تنظيم المعرض السعودي للأعراس وكما شاهدتم شهد تنوعا في المعروضات المقدمة على الرغم من أن هدفه الأساس الأعراس ومناسبات الأفراح.

وأنه حقق نجاحا كبيرا بفضل جهود الفريق العامل في الشركة وفرق العمل المصاحبة.

مؤكدة أنهم يعملون على إقامته بشكل دوري، وهناك العديد من المعارض والمهرجانات التي نظمتها الشركة وسوف تتلمس احتياجات العملاء والجمهور لإقامة المعارض والمهرجانات التي ترتقي لذائقتهم وتحقق احتياجاتهم وتغذي السوق السعودي في قادم الأيام، بما يدعم الحراك في هذا الجانب ويتماشى مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ التي من أبرز أهدافها تحسين جودة حياة المواطن السعودي وإضفاء المتعة البريئة على الأنشطة المقدمة، فالمعرض كما شاهدت لم يكن فقط عرض لمنتجات وسلع الشركات المشاركة وإنما تضمن عدد من الفعاليات الترفيهية المصاحبة.

وتوجهت هيا بالشكر في ختام حديثها لكافة العاملات والعاملين في تنظيم هذا الكرنفال الكبير، والشركات المشاركة والشركات الراعية والداعمة، متمنية للجميع التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى