سفر وسياحة

أفضل المنتجعات في دبي

من منا لا يرغب بالابتعاد عن صخب المدينة وازدحامها والتوجه إلى قضاء أمتع الأوقات الهادئة المليئة بالتجارب الجديدة مع عائلته أو أصدقائه؟ إذا كنت تنوي التخطيط لعطلة هادئة ومريحة للأعصاب، عليك التوجه إلى أحد افضل المنتجعات في الامارات التي توفر كافة وسائل الراحة والاستجمام.

أفضل المنتجعات في الامارات

تنتشر المنتجعات في كافة أنحاء الدولة، إذ لا تخلو أي من إماراتها السبعة من المنتجعات المميزة ذات الخدمات الفريدة، والتي تضمن لك الاستمتاع في إجازة مثالية مع أحبائك بكل راحة واطمئنان. جمعنا لكم في هذا المقال بعض افضل منتجعات في الامارات ذات الخدمات المميزة.

ـ منتجع أسفار في العين

يمكنك استكشاف عدة اماكن سياحية في العين في كل مرة تزور فيها المنطقة

يقع منتجع أسفار في شارع المسعودي، وهو من افضل المنتجعات العائليه في الامارات، إذ يوفر أجنحة فندقية واسعة ذاتية الخدمة، وتحيط بها المناظر الطبيعية الخلابة، ومجهزة بتكييف مركزي وغسالة ملابس وتلفاز ومطبخ مجهز، كما يضم مسبحاً خارجياً ونادي لياقة بدنية، وهو أحد منتجعات العين الامارات التي تبعد 10 دقائق عن وسط المدينة، حيث المطاعم والمقاهي.

الموقع: مقابل السفير مول، شارع المسعودي، العين

ـ منتجع أنانتارا دبي

يعد منتجع أنانتارا افضل منتجع في دبي للعوائل، فهو  يتمتع بتقسيمة متنوعة وخدمات فندقية على قدر عالي من الجودة.

كما أنه يضمن تجربة متميزة لكل أفراد العائلة خاصةً لأنه يوفر نادٍ مُخصص للأطفال وأماكن تساعد النزلاء على الاسترخاء والتخلص من الضغوط والأعباء اليومية، وهو أيضًا يمد الشباب بتجربة فريدة تتماشى مع متطلباتهم.

يقع مُنتجع أنانتارا على الهلال الشرقي  بجزيرة النخلة في جميرا، كما أنه يبعد حوالى 40 كم عن مطار دبي الدولي.

ـ فندق وسبا القرم الشرقي

يقع فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا في ضواحي مدينة أبوظبي، حيث تنتشر ناطحات السحاب على جانب المنتجع، وعلى الجانب الآخر تنتشر أشجار القرم التي تبعث على الاطمئنان والانتعاش، مما يجعل موقع المنتجع الأنسب لمن يبحث عن الهدوء والاسترخاء وبعض المتعة والرفاهية، حيث يتمكّن الزائر من اختيار إطلالة غرفته، إذ تتوفر إطلالات على غابات القرم وأخرى على ناطحات السحاب.

ـ جراند حياة دبي

يعد منتجع جراند حياة من أفضل منتجعات دبي للأطفال مما يرفع تقييمه  من قبل العائلات بسبب تعدد خدماته التي تسلّط الضوء على أهمية وجود كيانات مخصصة للأطفال توفر الكثير من المتعة في العطلات.

يقع فندق جراند حياة في عود الميثاء بمدينة دبي  الطبية على مقربة من شارع الشيخ زايد بدبي.

ـ منتجع السعادة ابوظبي

يعتبر منتجع السعادة ابوظبي واحداً من افضل المنتجعات في الامارات وأحد أشهر منتجعات ابوظبي الشاطئية، إذ يعتبر هذا المنتجع أحدث وجهة عائلية في الإمارة، ويتميز بأسعاره المعقولة، كما يخصّص يوم السبت بأكمله للنساء فقط، وما يزيده تفرّداً هو إطلالته البانورامية على أبراج أفق ابوظبي.

ـ منتجع باب الشمس

يعكس منتجع باب الشمس الجمال الصحراوي، وذلك لوقوعه بين الكثبان الرملية الذهبية التي يمكنك استكشافها من خلال جولة في السيارة أو ركوب الجمال والخيل! يُعرف المنتجع بضيافته التي لا مثيل لها والمطاعم الراقية التي يضمها. الرماية ومشاهدة تدريب الصقور وركوب الدراجات الرملية والسباحة هي بعض الأنشطة الترفيهية التي ستجعلك تقضي وقتاً رائعاً أثناء إقامتك في المنتجع.

الموقع: شارع القدرة

https://alhtoon.com/

ـ منتجع فور سيزونز دبي

مع أكثر من 250 غرفة وجناحاً، يقدّم منتجع فور سيزونز تجربة معاصرة في المدينة! تحتوي كل غرفة من هذه الغرف على أسقف عالية وشرفات خاصة واسعة مع إطلالات ساحرة على أفق المدينة والبحر والمنتجع تضفي عليه جاذبية خاصة. تستطيع أن تتناول أشهى الأطباق في مطاعم فنادق المنتجع المعروفة، مثل مطعم ميركوري لاونج وسي فو وكويا وغيرها!

الموقع: شارع جميرا

ـ أتلانتس النخلة

إذا كنت تبحث عن الراحة والمغامرة في مكانٍ واحد، فإن أتلانتس النخلة هو واحد من اجمل منتجعات دبي وأفضلها الذي سيجعل إجازتك استثنائية، حيث الكثير من الرفاهية التي لا حدود لها. يُعرف أتلانتس النخلة بأماكن الإقامة الفاخرة والخدمات عالمية المستوى، كما ويجدر بالذكر أنه يحتضن باقة من المطاعم العالمية التي تُعدّ أشهى الأطباق التي ترضي مختلف الأذواق.

الموقع: نخلة جميرا

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88