أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

قيَّدت «تيك توك» مدة مشاهدة المحتوى للمراهقين بـ60 دقيقة يومياً .

قيَّدت «تيك توك» مدة مشاهدة المحتوى للمراهقين بـ60 دقيقة يومياً .منصة “تيك توك” تقرر تقييد مدة مشاهدة المحتوى للمراهقين بـ60 دقيقة يوميًا.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأعلنت المنصة عن إطلاق عدد من التحديثات الجديدة لضوابط التحكم في وقت الشاشة على المنصة، من خلال عدد من الخيارات المخصصة وفقًا لكل مستخدم، إضافة إلى إطلاق مجموعة من الإعدادات الافتراضية الجديدة لحسابات المراهقين، والتوسع في نطاق الاقتران العائلي/ ربط الحسابات للعائلة بمزيد من أدوات الرقابة الأبوية.

يأتي ذلك تأكيداً على التزام تيك توك في إلهام المجتمع وتعزيز القدرات الإبداعية وبث البهجة في المجتمع ودورها في تشجيع المستخدمين للتعبير عن أنفسهم بشكل إيجابي، والتواصل مع الآخرين بشكل أفضل.

ورغم عدم وجود توافق جماعي بشأن مقدار الوقت الذي لا يجب أن يتجاوزه المراهقون لوقت الشاشة، أو حتى تأثير زيادة هذا الوقت عليهم؛ فقد تمكنت تيك توك من خلال التعاون مع عدد من الباحثين الأكاديميين والخبراء من مختبر السلامة الرقمية في مستشفى بوسطن للأطفال من تحديد المدة التي يجب السماح للمراهقين بقضائها في مشاهدة المحتوى.

تحرص تيك توك على إبقاء الآباء على علم حول خصائص الأمان على المنصة للمساعدة في توجيه أبنائهم والحفاظ على سلامتهم من خلال الشراكات مع صناع المحتوى وخبراء الصناعة بالإضافة الى إطلاق حملات مختلفة للتوعية بخصائص الأمان على المنصة.

تهدف هذه التحديثات والخصائص الجديدة إلى مساعدة العائلات على إقامة حوار متواصل حول السلامة الرقمية، وستستمر منصة تيك توك في الاستثمار في تطوير الخصائص الحالية بالإضافة إلى تقديم أدوات جديدة لمساعدة المستخدمين على التحكم في حساباتهم مع التعبير بحرية وبشكل إيجابي عن إبداعاتهم والتواصل مع الآخرين والاستمتاع بتجارب ترفيهيه مميزة تتناسب مع ثقافاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88