سفر وسياحة

فعاليات وأنشطة القرية العالمية في دبي

تطول قائمة الوجهات الترفيهية في دبي التي تستقطب الزوار والسياح على حدٍ سواء، وتعتبر القرية العالمية واحدةً من الوجهات المميزة، التي تتيح لزوارها فرصة التسوق وتناول الطعام والحصول على جرعة من الترفيه في مكانٍ واحد. تم الإعلان عن فعاليات القرية العالمية للموسم 27، وموعد افتتاح القرية العالمية لهذا العام في 25 أكتوبر 2022، وسيتم إغلاق أبوابها في أبريل 2023.
تعتبر القرية العالمية من وجهات دبي التي تفتح أبوابها في الشتاء، حيث تجتمع مختلف الحضارات والثقافات لتشكل ملتقى يتبادل فيه زوّاره العادات والثقافات، ما يساهم في تقوية العلاقات وأواصر الأخوة فيما بينهم. تستقبل القرية العالمية 2022 الزوار طيلة أيام الأسبوع.
بدايتها
بدأت القرية العالمية على شكل عدد من الأكشاك في يناير 1997 وتقع على جانب الخور مقابل بلدية دبي. ثم انتقلت بعد ذلك إلى منطقة عود ميثاء بالقرب من مدينة وافي لمدة 5 سنوات. اليوم، القرية العالمية لديها 6 ملايين زائر في موقعها الحالي عند مخرج الشيخ زايد مخرج.
وتنقسم إلى أربعة أقسام رئيسية في القرية، تتكون هذه الأقسام من الأحداث والحفلات الموسيقية والكرنفالات والطعام والتسوق. يحتوي ممر الطعام على طعام من جميع أنحاء العالم. الحفلات الموسيقية والكرنفالات والتسوق هي نفسها.

https://alhtoon.com/
وجهات سياحية فيها

وجهات عشاق الطعام في القرية العالمية:
أصبحت القرية العالمية الوجهة المفضلة لعشاق الطعام مع مجموعة واسعة من خيارات المأكولات لتلبية مختلف الأذواق، حيث تضم أكثر من 250 مطعماً ومقهى، وباقة من أكشاك المأكولات الشعبية، بالإضافة إلى تشكيلة من أحدث تجارب تناول الطعام مع أطباق من مختلف المطابخ العالمية، بما في ذلك السوق العائم الذي يقدم ألذ الأصناف الآسيوية. خلال هذا الموسم، يمكن للزوار تجربة المأكولات الفاخرة لدى أربعة مطاعم ذات طابقين مصممة على أحدث طراز بإطلالات خلابة على ضفة بحيرة التنين. أما محبي الحلويات، فهم على موعد مع تشكيلة هائلة من الشوكولاتة، والكعك، والمعجنات، والمثلجات، والحلويات الشرقية عند زيارة سوق القطارات.
مشاهدة الأفلام القصيرة بتقنية الـ 7D
إن كنت من محبي التقنيات الحديثة للشاشة فيمكنك الاستمتاع بمشاهدة أفلام قصيرة مختلفة بتقنية الـ 7D وغيرها من أماكن الترفية التي لا يمكنك تفويتها. هذا بالإضافة إلى الألعاب الشهيرة في القرية العالمية بدبي كالرولر كوستر وغيرها.
التسوق داخل القرية العالمية
أما عن التسوق داخل القرية العالمية في دبي فهو تجربة فريدة من نوعها حيث تضم القرية 30 جناح يمثل كل جناح بلداً أو عدد من البلدان على سبيل المثال جناح الشرق الأقصى يضم اليابان وكوريا الجنوبية وأندونيسيا يضم كل جناح منتجات محلية خاصة ببلده. وتصل عدد المتاجر داخل جميع الأجنحة إلى 3500 وهو رقم هائل يتيح لك فرصة التسوق حول العالم في مكان واحد.

https://alhtoon.com/

العروض الاستعراضية والحفلات الفنية في القرية العالمية:
تضم القرية العالمية أيضاً مجموعة ترفيهية واسعة بدءاً من العروض المناسبة للأحباب الصغار، وحتى العروض الاستعراضية، وعروض الألعاب البهلوانية، والخدع السحرية المدهشة، والمزيد. كما تقدم هذه الوجهة الترفيهية خلال أحدث مواسمها 40,000 من العروض الرائعة التي يقدمها نخبة من أشهر الشخصيات وأمهر الفنانين الاستعراضيين على مستوى العالم، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية العالمية، والعروض الثقافية، إلى جانب “أكوا أكشن” عرض الألعاب البهلوانية على الماء الذي يُعد الأول من نوعه والوحيد في المنطقة، وذلك بمشاركة ما يزيد على 400 فنان من 40 دولة، مع أكثر من 200 من العروض المذهلة يومياً.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88