الفنون والإعلامفن و ثقافة

جي كي رولينغ تعكس الجدل الذي يحيط بها وامتياز هاري بوتر

مرت سنوات منذ أن ترددت أقوال جيه كيه رولينج حول مجتمع المتحولين جنسيًا على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها ، مما أدى إلى أن تكون كاتبة هاري بوتر مركزًا للعديد من الخلافات. منذ ذلك الحين ، توقف العديد من محبي الملحمة عن متابعتها ، ولم يعد الكثير منهم يستهلكون أي شيء متعلق بامتياز Wizarding World.

ومع ذلك ، فإن الجدل لا يتوقف ، حيث لا يزال بعض المعجبين يتجادلون مع رولينغ وآخرون يدافعون عنها. كما قدم العديد من الممثلين الذين مروا بالملحمة آرائهم ، حيث وقف معظمهم على الرصيف أمام الكاتب.

في الأسابيع الأخيرة ، عادت رولينج إلى قلب العاصفة بإطلاق بودكاست The Witch Trials of JK Rowling ، والذي استضافته ميغان فيلبس روبر ، والذي يبحث في بعض أكثر الصراعات إثارة للجدل في عصرنا من خلال الحياة ومهنة أنجح مؤلف في العالم.

https://alhtoon.com

في الوقت الحالي ، يمر العالم السحري بمرحلة صعبة. بعد إلغاء أفلام Fantastic Beasts بسبب ضعف أدائها في شباك التذاكر ، تتطلع شركة Warner Bros. Discovery إلى إحضار قصة أخرى من الامتياز إلى الشاشة ، سواء كانت سلسلة أو فيلم.

كان المعجبون يسألون عن برنامج تلفزيوني يروي قصة اللصوص منذ الأبد ، لذلك سيكون هذا وسيلة ممتازة للذهاب. موضوع آخر مفضل لدى المعجبين هو Tom Riddle قبل أن يصبح Voldemort. ومع ذلك ، فقد أبدى ديفيد زاسلاف اهتمامًا بتكييف The Cursed Child ، وهو الإصدار الأخير في سلسلة الكتاب ، والذي لم يلق قبولًا جيدًا من قبل القاعدة الجماهيرية. لذلك الوقت فقط هو الذي سيحدد الشخصيات التي ستعود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88