سفر وسياحة

أفضل أماكن التسوق في مدينة لوكسمبورغ

لوكسمبورغ هي دولة صغيرة تقع في منتصف أوروبا تحيطها ألمانيا وفرنسا وبلجيكا وهي دولة غير ساحلية ولكن تتمتع بالكثير من التاريخ الذي يعود إلى القرون الوسطى، بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الغابات والمساحات الخضراء الواسعة في حدائقها.
كما أن التسوق في لوكمسبورغ جزء لا يتجزأ من أي رحلة حيث لديها الكثير من مراكز التسوق الشهيرة التي تُبيع أفضل الماركات العالمية، فضلاً عن المنتجات المحلية التي تجذب السياح فيما يخص الموضة والكثير من المنتجات الأخرى.
الدوقية الكبرى
تقع هذه المنطقة بجانب القصر الكبير في لوكسمبورغ ويمكن الوصول إليها كثيرًا. تحمل لوكسمبورغ علامة إسكان العلامات التجارية المحلية إلى جانب أفضل العلامات التجارية العالمية في السوق.
هذا يمثل شهادة على الحرفية الماهرة في لوكسمبورج. إذا كنت ترغب في تجربة أفضل التسوق في لوكسمبورج ، فإن Villa Haute هو الخيار الصحيح.
مركز تسوق “Royal Hamilius
تم افتتاح مركز تسوق “Royal Hamilius” الواقع في قلب العاصمة في حي “Ville-Haute” في نهاية 2019 ويضم حوالي 16000 متر مربع من مساحة التجزئة.
عند مدخل المركز يوجد المبنى الرئيسي الفخم بهندسته المعمارية الرائعة وهنا يُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة الطعام في التراس البانورامي مع أرضيات خضراء وساحة للمشاة تكمل المجمع.
يُقدم المركز علامات تجارية رئيسية مثل “Galeries Lafayettes” وهو متجر متعددة الأقسام معروف جيدًا لدى الفرنسيين، بالإضافة إلى متجر فناك لجميع الموسيقى والكتب والمواد السمعية والبصرية ومتجر ديكاتلون للألعاب الرياضية وسوبر ماركت “Delhaize”.
وفي أسفل المبنى يقع موقف للسيارات يتسع إلى إعداد كبيرة من السيارات.
لا بيل إتوال
يقع هذا المول في الجزء الجنوبي الغربي من العاصمة ، وهو مملوك لشركة Cactus وهو أكبر مركز تسوق في لوكسمبورغ.
المتجر الرئيسي للمول هو سوبر ماركت الصبار الذي يحتوي على كل شيء تحت أشعة الشمس. يمكنك أيضًا العثور على أسماء كبيرة مثل H&M و The Body Shop داخل المركز التجاري.
مركز تسوق كلوش دور
يُعد مركز التسوق “Cloche d’Or” جزاءًا من ازدهار العقارات في المنطقة، تم افتتاح هذا المركز عام 2019 ويقع بالقرب من الطرق السريعة على “Croix de Gasperich” في لوكسمبورغ.
يتميز مركز التسوق “Cloche d’Or” بهندسة معمارية مشرفة وحديثة ويضم حوالي 140 متجرًا تلبي احتياجات عشاق الموضة، كما يوجد به أيضًا متجر لإصلاح الملابس وبائع زهور وما إلى ذلك الكثير.
يوجد بداخل المركز أيضًا منطقة خاصة لتناول الطعام يُمكنك فيها الاختيار بين الوجبات السريعة وسط العديد من المطاعم العالمية والمحلية.
مركز تسوق كيرشبرغ | Kirchberg Shopping Center
يقع مركز تسوق كيرشبرغ في الحي التجاري في منطقة كيرشبرغ على بعد 10 دقائق من وسط مدينة لوكسمبورغ، ويضم مجموعة كاملة ومتنوعة من متاجر التجزئة والمطاعم التي تلبي الاحتياجات اليومية للعملاء المحليين والأجانب، وذلك يشمل حوالي 66 متجر يوفّر مواد تموينية وملابس ومستحضرات تجميل وإكسسوارات وغيرها، و16 مطعم متنوع ما بين الآسيوي والإيطالي والمقاهي وسلاسل الوجبات السريعة.
مركز تسوق بوميرانغ ستراسين | Boomerang Strassen Shopping Center
يقع مركز تسوق بوميرانغ ستراسين عند مدخل مدينة لوكسمبورغ، ويشتهر بما يوفره من منتجات متنوعة ما بين الأزياء والأدوات المنزلية والشخصية، ومن خلال توسعه، أصبح مركز التسوق هذا يشمل صالون تصفيف شعر ومركز تجميل ومتجر مجوهرات وبعض المطاعم والمقاهي الرائعة، مما يسمح للزوار بالعثور عليها كل ما يحتاجونه تحت سقف واحد.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88