سفر وسياحة

أروع الأماكن لمشاهدة غروب الشمس

بغض النظر عن الوقت، هناك شخص ما في العالم يشاهد غروب الشمس الآن. ربما تكون هذه الساعة الذهبية هي أكثر عروض السماء جمالًا عالميًا، ومع ذلك فهي تتألق بعدة طرق مختلفة على وجه الكوكب.
يبدو غروب الشمس فوق المناطق الجبلية مختلفًا تمامًا عن غروب الشمس الذي يسلط الضوء على الخط الساحلي للبحيرة، بينما تغير أنماط السحب وجودة الهواء والطقس والمواسم كل منظر، وتلهم غروب الشمس الفنانين ، وتحث المتنزهات الوطنية على التنافس بشكل كبير.
من خلال هذا التقرير، نوضح لك أفضل البقاع في العالم التي يمكن منها مشاهدة أروع مشهد لغروب الشمس على الإطلاق.
جبل سيناء
إنه المكان الأشهر والذي يقصده السياح من حول العالم حيث الوقوف على قمة جبل سانت كاترين او جبل موسى والتمتع بمشهد لن تنساه ما حييت حيث المنظر والمشاهدة الاجمل والاروع على الاطلاق جدير بالذكر أن منطقة سانت كاترين من اجمل المناطق السياحية الدينية في العالم.
ومن المعروف أن جبل موسى له مكانة عند كل من الإسلام والمسيحية واليهودية لأنه المكان الذي حصل فيه موسى على الوصايا العشر.

https://alhtoon.com/
كابادوكيا في تركيا
تلك المنطقة وحدها من المناطق الخلابة بحق في تركيا حيث الصخور التي تشكلت بفعل الطبيعة الأم والتي تشبه الدواجن إلى حد كبير كما توفر المنطقة امكانية ركوب منطاد الهواء لتستمتع بأجمل مشهد شروق أو غروب الشمس في تركيا.
تاج محل، الهند
يعتبر من عجائب الدنيا الحقيقية حيث يتألق الرخام الأبيض لتاج محل كما لو كان سحرً عندما تدفئه أشعة الشمس عند غروبها.
خلال النهار تصبح المنطقة السياحية في التاج مزدحمة للغاية ومن الصعب الاستمتاع بالهدوء الذي يمكن أن توفره المعالم السياحية. ولكن ايضا لن تنسى صورة سقوط اشعة الشمس في وقت الغروب مع اللون الابيض الذي يكسو المكان
نوصي ايضاً انتظار غروب الشمس لعبور نهر يامونا إلى مهتاب باغ، حيث يمكنك مشاهدة غروب الشمس في بيئة أكثر هدوءً.
جزر المالديف
أصبحت جزر المالديف الوجهة المثالية للرفاهية في العالم، ومرادفًا للفردوس سواء كان ذلك لقضاء شهر العسل أو تأمل الشمس أو الغوص ومشاهدة عجائب البحار.

https://alhtoon.com/
تقع جزر المالديف على خط الاستواء باتجاه جنوب الهند، وهي عبارة عن أطراف مرجانية مرئية لسلسلة جبال بركانية محيطية تنخفض حوافها الخارجية في بعض النقاط إلى أعماق تزيد عن 3 كيلومترات.
تنعم هذه الجزر الجميلة بشكل مذهل ببعض من أروع الشواطئ في العالم، والبحيرات الزرقاء الصافية، والحياة البرية الرائعة تحت الماء، والمنتجعات الفاخرة التي لا مثيل لها التي تشغل جزرها الخاصة والمبنية فوق المياه، وشروق الاستوائي استثنائي على الكوكب.
بولينيزيا الفرنسية
بولينيزيا الفرنسية هي أحد المناطق المميز بإطلالة غروب الشمس والتي يمكن ان تستمتع بها من شرفة فيلتك الخاصة او من خلال العديد من الأرصفة البحرية أو من على الشواطئ الرملية الدافئة ، لتستمتع بالعزلة والسلام في مشاهدة تلاشى أشعة الشمس فوق الأفق ، ومن المحيط الأزرق العميق لظلاله المختلفة ذات اللون البرتقالي والأصفر أو حتى الوردية . لا يمكن النظر إلى الشعاب المرجانية والحياة البرية بالسهولة مع القشط الموجود في الليل تحت الماء كما في النهار .
خور دبي، الإمارات العربية المتحدة
من الأماكن المفضلة لدى السكان المحليين والسياح من أجل مشاهدة غروب الشمس فوق خور ديرة في دبي. يختار العديد من الزوار ركوب التاكسي المائي، وذلك من أجل الاستمتاع بجميع معالم دبي القديمة.
لا تزال البلدة القديمة مليئة بالحياة والمرح وعندما تغرب الشمس، تتألق أشعة ذهبية عبر المياه وتنعكس من المباني المجاورة وشبكات الصيد.

https://alhtoon.com/
ماتشو بيتشو، بيرو
تعتبر قلعة الإنكا من أجمل مظاهر ماتشو بيتشو التي تم اكتشافها عام 1911، ويعتقد أن الإنكا استخدمتها كمدينة احتفالية سرية.
بغض النظر عن التجربة السياحية الفريدة في ماتشو بيتشو، إن كنت من عشاق السفر والمغامرة، فعليك رؤية الغروب والشروق فوق قمم الجبال المحيطة، حيث تُضيء الأشعة الخافتة أنقاض الحضارة الماضية.
فنلندا
فنلندا هي أرض الشمس في منتصف الليل . خلال فصل الصيف ، تتميز فنلندة بالطبيعة الجذابة لتوافر ضوء الشمس على مدار 24 ساعة ، مما يتيح لك الاستمتاع بأحد أطول مشاهدات غروب الشمس في العالم . ولكن العيب هنا هو عدم وجود أشعة الشمس خلال فصل الشتاء ، في الأيام والليالي الباردة فإنها لا تجلب أي دفء ، ولا ضوء . يستمر هذا الحال لفترة طويلة مما يسمح لك بمشاهدة غروب الشمس الرائع ، مع سطوع الشمس لإلقاء الدفء.

https://alhtoon.com/
فلينت هيلز ، ولاية كانساس ، الولايات المتحدة
فلينت هيلز والمعروفة تاريخيا باسم Bluestem . تقع فلينت هيلز في منطقة جنوب شرق كنساس ، تعرف فلينت هيلز من اسمها بأنها تحتوي على الصوان مع وفرة من تآكل الصخر تحت الأرض لتقع بالقرب من السطح . هناك المراعي الملونة النابضة بالحياة والحقول الكاملة من القمح وعباد الشمس الذي يضيف التركيز الرائع لأشعة الشمس المتلاشية لأنها تمس الحياة النباتية وتوجه مرة أخرى من ضوء القمر الشاحب ليتفوق على التلال.
سان استيبان
سان استيبان هي جزيرة صغيرة في خليج كاليفورنيا بالمكسيك، والمميزة بشواطئها الجذابة بالطقس الحار والحرارة الجافة مع إضاءات اشعة الشمس ذات لون الغروب البرتقالي والذي ينحدر ببطء في المحيط مع الحياة البرية . في هذه الجزيرة القاحلة ، هناك الصحراء والمراعي . تعتبر منطقة سان استيبان هي منطقة ساخنة جدا، مع تساقط الأمطار الموسمية فقط، مما يجعلها من الأماكن المميزة بإطلالات غروب الشمس الأكثر وضوحا ودون عائق.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/
A beautiful view of Taj Mahal during the day with gloomy background

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88