أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“جوجل” تضيف ميزات جديدة لـ روبوت الدردشة Bard للجميع بدون قائمة انتظار

“جوجل” تضيف ميزات جديدة لـ روبوت الدردشة Bard للجميع بدون قائمة انتظار شركة جوجل تعلن عن إتاحة روبوت الدردشة المبني على الذكاء الاصطناعي Bard لجميع المستخدمين حول العالم دون حاجة إلى التسجيل في قائمة الانتظار وذلك وفقًا لما ذكرته الشركة في مؤتمر المطورين السنوي Google I/O 23.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية


وأوضحت الشركة، وفقاً لموقع “techcrunch” التقني، أن الروبوت Bard حالياً لديه القدرة على تصدير النصوص المولدة كمسودة إلى بريد “Gmail”، أو إلى “مستندات جوجل” في صورة ملف مع الحفاظ على التنسيق.

وأصبح روبوت جوجل Bard متاحًا الآن في 180 دولة حول العالم، وداعمًا لثلاث لغات هي: الإنجليزية والكورية واليابانية، وتطمح جوجل إلى دعم 40 لغة من أكثر اللغات انتشارًا في العالم خلال وقت قريب.

وبالإضافة إلى ذلك، حصل روبوت جوجل Bard، على دعما جديدا يمنحه القدرة على تصدير النصوص التي يولدها في هيئة مسودة إلى محرر مستندات Google وتطبيق البريد الألكتروني Gmail.

 

وعلى غرار باقي خدمات جوجل، حصل روبوت الدردشة Bard، على دعم خاصية الوضع المظلم Dark Mode لجعل استخدام الروبوت أسهل اثناء الليل دون إجهاد للعين، بالإضافة إلى ظيفة البحث المرئي.

 

وكما كشفت جوجل عن عددا من المزايا والقدرات التي ستقوم بإضافتها لاحقا إلى روبوت Bard، من بينها التكامل مع خدمات خارجية مثل Adobe Firefly family لإنشاء وتوليد صور مدعومة بالذكاء الاصطناعي AI.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88