سفر وسياحة

أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر عسل مميز

تعد رحلة شهر العسل الرحلة التي ينتظرها العرسان بفارغ الصبر طوال عملية التخطيط لحفل الزفاف، إذ ستكون هذه الرحلة هي الأولى التي ستجمعهما سوياً بمكان ساحر، بالإضافة إلى أنهما سيكونان بحاجة إلى الاسترخاء والراحة بعد التعب الذي رافقهما خلال التخطيط لحفل زفافهما. لذا يسعى العرسان دائماً للبحث عن افضل الدول لشهر العسل، بحيث تتماشى رحلة شهر العسل تماماً مع توقعاتهما.

فليس هناك أسوأ من اختيار وجهة تجعلهما يندمان عليها في نهاية المطاف. لذا ينصح العرسان عادةً بالقيام بالبحث عن افضل الدول لشهر العسل، بالإضافة إلى أهمية التعرف على أجواء الطقس هناك وخاصةً إن كانا سيتوجهان إلى مكان شاطئي ويرغبان بالاسترخاء تحت أشعة الشمس، كما ننصح العرسان أيضاً بالاستماع إلى نصائح العرسان الذي سبق لهم السفر إلى رحلة شهر العسل، سيساعدهما ذلك في اكتشاف أفضل مكان لشهر العسل.

وفي هذا المقال نقدم لكم أفضل الوجهات السياحية المعروفة لقضاء شهر العسل منها:

https://alhtoon.com/

 

جزر المالديف

جاءت جزر المالديف في المركز الثاني لهذه السنة، وهي أيضاً عبارة عن مجموعة من الجزر الاستوائية التي تقع على المحيط الهندي، والتي لطالما اشتهرت بالشواطئ ذات الرمال البيضاء والمواقع البعيدة الرومانسية، كما تحتوي المالديف على عدد كبير من المنتجعات مما يجعل منها مكاناً مناسباً لقضاء شهر العسل، وتتضمن هذه المنتجعات، سونيفا فوشي (Soneva Fushi) التابع لمجموعة فنادق سيكس سنسيز (Six Senses)، وهيوفين فوشي (Huvafen Fushi) وسونيفا غيلي (Soneva Gili) التابع أيضاً لمجموعة فنادق سيكس سنسيز (Six Senses).

تشتهر جزر المالديف بجزرها الخلابة ومياهها الصافية وشواطئها الرملية البيضاء وبالطبع الشعاب المرجانية.

تعد جزر المالديف المكان المثالي للاسترخاء والرومانسية، فإذا كنتما تبحثان عن تجربة هادئة وملئية بالاسترخاء، فسوف تعجبكما جزر المالديف.

هناك العديد من الأنشطة التي يمكنكما القيام بها في جزر المالديف، ابتداءً من الرياضات والأنشطة المائية، اكتشاف الحياة البحرية، ووصولاً إلى الاستمتاع بوقتكما على الشواطئ.

https://alhtoon.com/

باريس

تأتى باريس على قائمة الأماكن الأكثر رومانسية في العالم فمدينة النور والجمال هذه يكسوها الحب في جميع مناظرها الطبيعية الخلابة.

فتجد فيها الحدائق العامة الغنية بالأشجار و النباتات و الزهور الملونة والأنهار الجميلة بالإضافة إلى برج ايفيل الذى يجذب الزوار من جميع أنحاء العالم كل هذا يجعلها الوجهة السياحية الأمثل لك لقضاء  عطلة شهر عسل لا تنسى مع شريك حياتك.

سنغافورة وجهة مثالية للثنائي

تمتلك هذه الدولة الجزيرة كل ما يجعل منها مكانًا شهيرًا لقضاء شهل العسل، مثل: المطبخ اللذيذ والجاذبية الثقافية والمهرجانات المتعددة، علمًا أن الوقت المفضّل للزيارة يمتدّ من نوفمبر إلى أوائل مارس.

تشتمل مناطق الجذب السياحي في سنغافورة، على: “مارينا باي” و”كلارك كواي” و” الحيّ الصيني” و”سنغافورة فلاير” و”يونيفرسال ستوديوز” و”جاردنز باي ذا باي” و”ذا ميرليون” و”سنغافورة نايت سفاري”.

كيب تاون

حيث العديد من العجائب الطبيعية من الشواطئ والجزر الساحرة والمناظر الخلابة غير العادية حول جبل الطاولة الذى اختير كأحد عجائب الدنيا السبع. ترى جنة الله على الأرض, كيب تاون بسهولها الخضراء ومبانيها العتيقة وشوارعها النظيفة وطبيعة سكانها المتألفين. تحوى كيب تاون العديد من المناطق الساحرة وأشهرها حي البوكاب بألوانه المتنوعة الذى يقع  عند سفح جبل الطاولة مطلا على المدينة والمحيط في مشهد رومانسي رائع. مباني المدينة شيدت على الطراز اليوناني والهولندي والبريطاني والألماني بالإضافة الى مبان فوق رؤس الجبال وحول المحيطات كل هذا يجعل من كيب تاون مكان ساحر تتمتع به مع شريك الحياة في رحلة شهر العسل.

https://alhtoon.com/

موريشيوس

هي من الأماكن المفضلة لقضاء شهر العسل حيث تقدّم “موريشيوس”، للعرسان، المغامرات الرومانسية وسط الجمال الهادئ، في المحيط الهندي، وتحديدًا بين الشواطئ الرملية البيض والجبال البركانية، مع إيقاع تؤمنه زقزقة الطيور النادرة، ومزيج دافئ من الثقافات الفرنسية والهندية والكريولية. هناك، يدعى العرسان، إلى الغطس والاستمتاع بالشواء في منزل الحاكم الأنيق الذي يعود للقرن التاسع عشر عند تناول عشاء رومانسي، كما تجربة التزلج الهوائي والرياضات المائية والمشي لمسافات طويلة والسباحة مع الدلافين.

بورا بورا

شهر العسل في بورا بورا، التي تقع جنوب المحيط الهادئ، ليس أقل من أرض العجائب وتفتخر بشواطئها الرملية المتلألئة والنباتات الفخمة والشعاب المرجانية الرائعة والقمم البركانية ومجموعة واسعة من الرياضات المائية المثيرة، هذه واحدة من أفضل الجزر لقضاء شهر العسل ثم هناك شواطئ خلابة ومحيط جذاب ومنتجعات فاخرة تساهم في جعل شهر العسل مميزًا للغاية، يُعتقد أنها أفضل جزر العالم لقضاء شهر العسل.

في بورا بورا، ينصح بالذهاب في جولة بالدراجة أو رحلة سفاري بسيارة الجيب مع شريك الحياة، والانغماس في الرومانسية أثناء التجديف بالكاياك، والاستمتاع بجولات الهليكوبتر، والغطس في المياه الصافية النقية.

https://alhtoon.com/

تركيا:

انضمت تركيا لقائمة الوجهات المفضلة لقضاء رحلات شهر العسل، وتعتبر تركيا خيار جيد لمن يرغب في الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة والبحر أو القيام بالرحلات الإستجمامية أو زيارة بعض الأماكن السياحية، والقيام ببعض الجولات مثل زيارة جسر البوسفور حيث توفر العديد من شركات النقل البحري رحلات سياحية في نهر البوسفور ليستمتع السياح بالتعرف علي المنطقة ومشاهدة معالمها السياحية، يمكنكم بدء رحلتكم في تركيا في جزيرة الأميرات، حيث الهدوء والجو الرومانسي ثم قضاء بضعة أيام في العاصمة اسطنبول وزيارة أشهر الأماكن السياحية والأسواق التجارية، أما إذا كانت رحلتكم في فصل الشتاء فبإمكانكم الاستمتاع بالمياة الدافئة في ينابيع باموكالي أو ممارسة رياضة التزلج علي الجليد وحجز أحد الفنادق والمنتجعات القريبة من مناطق التزلج.

شرم الشيخ:

هي واحدة من أشهر المدن الساحلية الساحرة في مصر وتقع في محافظة جنوب سيناء ويطلق عليها اسم “مدينة السلام” أو “المدينة التي لا تنام” حيث يتوفر بها العديد من الأماكن للأستمتاع بأوقاتكم ليلاً حيث الغني والرقص حتي الساعات الأولي من الصباح، كما تضم المدينة الكثير من المنتجعات السياحية والفنادق الفاخرة. يمكنكم الاستمتاع برحلة شهر العسل في شرم الشيخ حيث المناظر الخلابة لشاطئها الساحر وكذلك ممارسة رياضة الغوص التي تشتهر بها المدينة والاستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية الفريدة، كذلك يمكنكم الذهاب في رحلة بحرية لزيارة جزيرة تيران، كذلك يمكنكم القيام برحلة سفاري والاستمتاع بالأجواء البدوية أصيلة وتذوق مختلف المأكولات التقليدية علي أنغام الموسيقي ورقصات من الفلكلور المصري. ويعتبر خليج نعمة، خليج القرش، منطقة رأس نصراني ورأس أم سيد من أشهر المناطق السياحية في شرم الشيخ.

https://alhtoon.com/

المكسيك

تعكس عاصمة التصميم العالمية لعام 2018 الجماليات وعشاق الفن والأزواج الذين يعتبر الطعام أمرًا مهمًا بالنسبة لهم.

زادت العاصمة المكسيكية زيادة كبيرة في جاذبيتها على مدى السنوات القليلة الماضية.

جزيرة بالي من أجمل أماكن لقضاء شهر العسل

تقع بالي، الجزيرة الأكثر شهرة في إندونيسيا، إلى الغرب من جاوة في جزر ليساندا سوندا.

تشتهر عالميًا بأشجار الأرز ذات المناظر الخلابة والمأكولات العطرة والشواطئ المذهلة ومجموعة وفيرة من الثقافة والتقاليد.

مع معابدها المتقنة، وسواحلها التي لا نهاية لها، وبعض أفضل الشعاب المرجانية في العالم، والشلالات، تجمع بالي بين الترفيه والمغامرة.

بالي هي المكان الذي يأتي فيه الناس من جميع أنحاء العالم لينسوا أنفسهم فيه، حيث سحر بالي لا حدود له.

سواء كان الأزواج يريدون قضاء شهر عسل مليئ بالحيوية أو للاسترخاء على الشاطئ، فإن بالي لديها كل ذلك.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88