الفنون والإعلامفن و ثقافة

“تلك الأفلام غير موجودة”: كوينتين تارانتينو يطرد أفلام رايان رينولدز على Netflix

كوينتين تارانتينو يشوه أفلام ريان رينولدز على Netflix في مقابلة جديدة. تارانتينو هو واحد من أكثر صانعي الأفلام إنجازًا وتأثيرًا في العقود القليلة الماضية ، حيث كتب وأخرج تسعة أفلام حتى الآن مع الفيلم العاشر والأخير ، The Movie Critic ، في الطريق. بخلاف كونه واحدًا من أكثر المؤلفين شهرة في كل العصور ، فإن تارانتينو هو أيضًا عاشق سينمائي جاد لم يشارك في أي نقص في آراء الأفلام غير المقيدة على مر السنين ، كما أنه لا يخشى إطلاق النار على أقرانه.

خلال مقابلة حديثة مع الموعد النهائي لمناقشة The Movie Critic ، التقط تارانتينو بعض اللقطات غير المتوقعة في Ryan Reynolds. كان المخرج يناقش حالة التجربة المسرحية في عصر البث عندما ألقى بعض الظل على أفلام رينولدز على Netflix ، قائلاً إنه على الرغم من مقدار الأموال التي جناها الممثل ، “لا وجود لها في روح العصر”.

https://alhtoon.com

لم يذكر تارانتينو العناوين بالاسم ، على الرغم من أنه يبدو أنه يشير إلى 6 Underground و Red Notice و The Adam Project. المخرج ، الذي كرس نفسه للتجربة المسرحية ، يفسدهم لأنهم ذهبوا مباشرة إلى البث ، وبالتالي ، ليسوا موجودين في روح العصر. ومع ذلك ، لا يجب أن يكون الفيلم وثيق الصلة ثقافيًا ليكون ناجحًا. في الواقع ، تم تصنيف أفلام رينولدز الثلاثة على Netflix ضمن أفضل 10 أفلام من حيث أكثر الأفلام مشاهدة على الإطلاق. من المحتمل أن يكون رينولدز قد جنى الكثير من المال منهم ، جنبًا إلى جنب مع Netflix. ومع ذلك ، فإن السينيفيل المتمرس لا يزال لديه وجهة نظر صحيحة.

على الرغم من الأرقام المتدفقة القوية للأفلام الثلاثة ، لا يبدو أن شعبيتها تنعكس في روح العصر الثقافي. لا يتعامل تارانتينو مع الأفلام نفسها لأنه لم يشاهدها مطلقًا ، لكن حقيقة أن إصداراتها المتدفقة تحرمها من فرصتها في أن تكون ذات صلة ثقافية. حتى بين انتشار البث المباشر ، لا تزال أعمدة الخيام المسرحية مثل Top Gun: Maverick و Avatar: The Way of Water هي السائدة من حيث الأهمية. على الرغم من عدم تحديد موعد إصدار فيلم The Movie Critic ، إلا أن Quentin Tarantino سيضمن وجود نافذة مسرحية طويلة قبل وصوله إلى أي منصات بث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88