علوم طبيعيةعلوم وتقنية

النيادي يحتفل بعيد الأضحى من محطة الفضاء الدولية

رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي،  يهنئ العالم بعيد الأضحى من محطة الفضاء الدولية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ونشر النيادي مقطع فيديو عبر حسابه على موقع “تويتر” قال خلاله: “كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية والعالم أجمع بالخير واليمن، وكل عام وأنتم بخير”.

ويقضي رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، عيد الأضحى في محطة الفضاء الدولية، وهو العيد الثاني له، بعدما قضى عيد الفطر المبارك على متنها، حيث يقوم “النيادي” بمهمة طويلة الأجل، تمتد إلى 6 أشهر.

وكان النيادي، وثق في فيديو الكعبة الشريفة في مكة وخيام الحجاج في منى، خلال “يوم التروية”، وذلك من محطة الفضاء الدولية التي يتواجد على متنها.

والجدير بالذكر  أن النيادي قام بنشر صورة نهارية للمشاعر المقدسة، التقطها من المحطة الدولية، على ارتفاع 400 كيلومتر من سطح الأرض،

وأرفقها بتعليق قال خلاله: “حجاج بيت الله الحرام، طبتم وطاب مسعاكم، وختم بالصالحات أعمالكم في يوم الحجّ الأكبر. منظر للمشاعر المقدسة التقطته أمس في يوم التروية، ويظهر فيه بيت الله الحرام وخيام الحجاج في منى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88