الفنون والإعلامفن و ثقافة

الفنانة هدى حسين: نجمة الدراما الخليجية التي تحدت نفسها

من أكثر نجمات الوطن العربي شعبية، نظراً للرصيد الفني الهائل الذي تمتلكه، والذي يتنوع مابين خشبة المسرح وشاشة التلفزيون، إنها الفنانة هدى حسين التي تحتفل وسط محبيها وجمهورها بيوم ميلادها الذي يوافق اليوم الأحد 20 أغسطس.
نالت هدى حسين طوال مسيرتها الفنية ألقاباً عدة، أبرزها لقب “ملكة مسرح الطفل”، إذ تعتبر الفنانة من المؤسسين لـ مسرح الطفل في الوطن العربي.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

موهبتها وقدرتها الفائقة على التنوع أهلتها إلى تقديم أدوار متناقضة مع شخصيتها، هذا الأمر جعلها تدخل في تحدٍ مع نفسها، نجحت من خلاله في كسب الرهان، وفاجأت جمهورها بأنها فنانة لديها طراز فريد من نوعه، حيث فضلت أن تقدم صوراً مختلفة من القوالب الدرامية ما بين العائلية، وكذلك فئة الغموض والرعب.
ومن خلال التقرير التالي سنسلط الضوء على الأدوار التي خرجت فيها هدى حسين عن المألوف وتحدت فيها نفسها.

من خلال هذا المسلسل، أقدمت هدى حسين على تجربة شخصية جريئة متشبعة بالتفاصيل، مركبة الخطوط، من خلال شخصية الدكتورة “عبلة” التي تتمتع بحب السيطرة، فهي تترأس مؤسسة طبية، وتضع قوانين مملكتها الخاصة في العمل والمنزل وتطالب الجميع بالتنفيذ.
هذه الشخصية تحدت بها هدى حسين نفسها أمام سهام النقد التي وُجهت للعمل الذي استعرض حزمة من القضايا الاجتماعية وقتها، أدت إلى مطالبات بضرورة وقف عرضه من قبل جهات إعلامية كويتية وأيضاً مصرية.
مسلسل “من شارع الهرم إلى..” ضم نخبة من نجوم الخليج منهم هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري، هذا بالإضافة لمشاركة الممثلة السورية روعة السعدي وآخرين، العمل من كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثني صبح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88