الفنون والإعلامفن و ثقافة

كاتب يكشف ردة فعل شقيقة #سفاح_الجيزة بشأن المسلسل

كشف الكاتب محمد صلاح العزب، عن اعتراض شقيقة سفاح الجيزة، على أحداث أول حلقتين من المسلسل بعد عرضهما على منصة شاهد، لأن الأحداث _حسب قولها_ تخالف الواقع، ولا تحترم سيرة القاتل الذاتية.

وأكد العزب، أن تفاصيل المسلسل مقتبسة عن وقائع حقيقية وموثقة من المحاضر الرسمية والتحقيقات، ولكن الهدف منه ليس عرض السيرة الذاتية لسفاح الجيزة وإنما إعادة الاعتبار لضحاياه.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

محمد صلاح العزب لم يتواصل مع أسرة سفاح الجيزة، وكشف عن غضب شقيقة السفاح عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلاً: أخت السفاح زعلانة إننا مش محترمين سيرته الذاتية في المسلسل.

وأشار العزب في منشور آخر إلى المصادر التي اعتمد عليها في بناء شخصيات المسلسل، وقدم التحية لعدد ممن وصفهم بالجنود المجهولين، وراء العمل، قائلاً: المسلسل ٨ حلقات بس نتيجة تعب ومجهود شهور طويلة من فريق عمل كبير، علشان كده أنا عاوز أشكر ٤ أشخاص مهمين جداً جداً أساميهم ما اتكتبتش على التترات الأول: المخرج محمود شكري أبو عميرة اللي قعدنا شهور نشتغل على المشروع قبل هادي الباجوري اللي عامل شغل محترم جداً، محمود أبو عميرة ليه إضافات ولمسات على المشروع موجودة ومتجسدة على الشاشة وفي المسلسل حتى بعد ما سابه فلازم ياخد حقه.

أضاف: الثاني: الدكتور أحمد أبو الوفا استشاري الطب النفسي اللي كان معايا في مراحل كتابة السيناريو باستمرار واللي رسم معايا الملامح النفسية الكاملة لسفاح الجيزة وعلاقته بأمه وشكل أدائه وردود أفعاله وطقوسه في لحظات القتل واللي كل الناس معجبة بيها في أداء أحمد فهمي.

وواصل قائلاً: الثالث: المستشار القانوني للعمل شريف العجوز اللي كان معايا باستمرار لضبط المسلسل قانونيا، والرابع: صحفي الحوادث المجتهد بهجت أبو ضيف اللي كان متولي قضية سفاح الجيزة من بدايتها واللي كان معايا في بدايات كتابة المسلسل بمعلوماته ومحاضره وتحقيقاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88