الفنون والإعلامفن و ثقافة

زفاف نجمة ذا فويس كيدز نور قمر

احتفلت نجمة ذا فويس كيدز “نور قمر” بحفل زفافها على خطيبها اللبناني، الذي أعنلت عنه منذ فترة، وشاركت جمهورها صوراً ولقطات من حفل الزفاف الساحر، الذي أقيم بـ تونس.

وظهرت “نور” بإطلالة جذابة بالزي التونسي التقليدي، وحرصت خلال الصور على عدم إظهار زوجها بالصور والفيديوهات المنشورة، والذي كان قد كشفت تقارير سابقة عن أنه لبناني الجنسية.

“نور” صدمت الجمهور بملامحها الجديدة وتغيّر شكلها؛ حيث ظهرت كشابة بالغة، بعدما عرفها الجمهور في ظهورها خلال الموسم الأول من برنامج “ذا فويس كيدز”، ولفتت الأنظار إليها حينها بملامحها البريئة وصوتها القوي بالنسبة لعمرها، أما في الوقت الحالي؛ فقد بدت شابة جميلة بملامح أنثوية جذابة.

و عُرفت “نور قمر” منذ لحظة ظهورها الأول ببرنامج ذا فويس كيدز، بأدائها القوي لأغنية “برضاك يا خالقي”، التي تعود إلى كوكب الشرق أم كلثوم، وحيث قدمتها “نور” في تجارب الأداء وبهرت أعضاء لجنة التحكيم والجمهور بقوة صوتها وبراعتها في الأداء؛ لتنضم لاحقاً إلى فريق كاظم الساهر، وكانت لها شعبية كبيرة بالبرنامج، ولكنها بالرغم من ذلك، خرجت بسبب فوز منافسها “عبدالرحيم حلبي”؛ مما كان سبباً في صدمة بعض المتابعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88