أخبار وتغطياتتغطيات

الاعتماد السعودي والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي يوقعان مذكرة تعاون

وقّع المركز السعودي للاعتماد والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي مذكرة تعاون في يوم الخميس 14 سبتمبر 2023م، وتهدف هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الطرفين في مجال الاعتماد البيئي والمعايير المتعلقة بالبيئة، كما تعكس هذه المذكرة تفهم الجهتين للأهمية الكبيرة للحفاظ على البيئة وضرورة تعزيز الالتزام البيئي في جميع القطاعات.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون

مثّل المركز السعودي للاعتماد في توقيع المذكرة المدير التنفيذي للمركز الدكتور عادل بن عبدالرحمن القعيّد، ومثّل المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي الرئيس التنفيذي المهندس عليّ الغامدي.

من جانبه أكد المدير التنفيذي للاعتماد السعودي حرص المركز على مد جسور التعاون والتكامل مع جميع القطاعات ذات العلاقة لتعزيز البنية التحتية للجودة في وطننا الغالي، وأن التعاون الاستراتيجي بين المركز السعودي للاعتماد والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي، سيسهم في تعزيز الجودة والمصداقية في خدمات تقويم المطابقة في القطاع البيئي في المملكة، وتعزيز دور الاعتماد والجودة في تحقيق التنمية البيئية المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88