أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

الكشف عن مواصفات جديدة للهاتف المرتقب “وان بلس 12”

الكشف عن مواصفات جديدة للهاتف المرتقب “وان بلس 12″تقارير صحفية أمريكية تكشف عن مصادر معلومات جديدة بشأن مواصفات هاتف “وان بلس 12” الجديد .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأوضحت المصادر من داخل الشركة الصينية الرائدة، أوردها موقع “بلايفول درويد” التقني المتخصص، أن هاتف “وان بلس 12” سيعتمد على مستشعرات “سوني آي إم إكس 966” الجديدة فائقة الدقة.

وأفادت بأن “وان بلس 12″ متوقع أن يتم إطلاقها خلال شهر ديسمبر المقبل، وستكون مزودة بـ”3 كاميرات رئيسية”.

وأشارت إلى أن الكاميرات الرئيسية الثلاث في “وان بلس 12” ستكون بدقة 50 ميجابيكسل مدعومة بمستشعر سوني الجديد كليًّا الذي يوفر صورًا فائقة الدقة، والثانية فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابيكسل مدعومة بمستشعر جديد كليًّا، والثالثة ستكون كاميرا مقربة بدقة 64 ميجابيكسل، ولكنها ستحتوي على عدسة تكبير مدعومة بمستشعر “أومني فيجن” الذي وصفته بأنه سيكون مفاجأة كبرى.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية إن مستشعر سوني الجديد الذي سيدعم “وان بلس 12” يكافئ فعليًّا مستشعرات الكاميرات الاحترافية الرقمية، وسيحتوي على محسنات للحساسية الخاصة بالتصوير لالتقاط صور فائقة الدقة والنقاء مستفيدًا من اعتماد الهاتف المرتقب على معالجات “سنابدراجون 8 الجيل الثالث”.

وستدعم وان بلس هاتفها الذكي بإطار معدني منتصف الحجم، وستقوم بدمج قارئ بصمات الأصابع بشكل رفيع في الشاشة، كما أنها ستوفر محرك اهتزاز كبير جداً على محور X، مما يعزز من جودة تجربة الاهتزازات وعمقها، إلى جانب أنها ستتيح منطقة تبديد حرارة كبيرة، من أجل الحفاظ على أداء الجهاز.

ومن المتوقع أن يتم طرح هاتف “وان بلس 12” ديسمبر المقبل في الأسواق الصينية؛ على أن يتم إصداره العالمي في أوائل 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88