أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

تطبيق واتساب يتيح للمستخدمين قريبا البحث عن الآخرين بدون رقم هاتف

تطبيق واتساب يتيح للمستخدمين قريبا البحث عن الآخرين بدون رقم هاتف يعمل واتساب على تطوير ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بالبحث عن الآخرين على المنصة من خلال أسماء المستخدمين الخاصة بهم، مما يلغي الحاجة إلى مشاركة أرقام الهواتف، الميزة الجديدة قيد التطوير حاليًا لتطبيق WhatsApp Web، ومن المتوقع أن يتم طرحها لمستخدمي الهاتف المحمول أيضًا في التحديث المستقبلي.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

حيث تم توفير الميزة مسبقًا لبعض المستخدمين للاختبار على تطبيق Android الخاص بها، وبمجرد توفره،

كما سيتمكن المستخدمون من البحث عن مستخدمين آخرين عن طريق اسم المستخدم أو رقم الهاتف أو الاسم.

وقال تقرير صادر عن WABetainfo: “سيكون من الممكن البحث عن المستخدمين عن طريق إدخال اسم المستخدم الخاص بهم في شريط البحث، في التحديث المستقبلي لعميل الويب”.

وأضافت: “ستعمل ميزة البحث المستندة إلى اسم المستخدم على تحسين تجربة المستخدم من خلال القضاء على الحاجة إلى أرقام الهواتف، وتوفير طريقة مريحة واعية بالخصوصية للمستخدمين لاكتشاف الآخرين والتواصل معهم داخل نظام WhatsApp البيئي”.

تشبه ميزة البحث المستندة إلى اسم المستخدم ميزة متوفرة بالفعل على Telegram، وهو تطبيق مراسلة منافس، وسيؤدي هذا إلى تسهيل التواصل مع الأشخاص الذين تعرفهم دون الحاجة إلى مشاركة رقم هاتفك معهم، وهو تحسين كبير لخصوصية تطبيق المراسلة، والذي تعرض لانتقادات منذ فترة طويلة لأنه يطلب من المستخدمين التخلي عن معلومات الاتصال الشخصية الخاصة بهم من أجل الاتصال، مع الآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88