سفر وسياحة

السياحة في جزر أبو ظبي

السياحة في جزر أبو ظبي

أصبحت جزر كبرى في أبوظبي محط أنظار العالم، لتكون وجهات سكنية وسياحية وترفيهية فريدة، بعدما باتت مراكز رئيسية للاستثمارات السياحية والترفيهية والرياضية والسكنية في أبوظبي.

وتواصل إمارة أبوظبي إطلاق المزيد من المشاريع الجديدة والخطط المستقبلية لتطوير تلك الجزر، لتعزز من التجارب السياحية والسكنية والترفيهية.

السياحة في جزر أبو ظبي
السياحة في جزر أبو ظبي

وتعد أهم تلك الجزر هي جزيرة ياس، التي تمتد على مساحة 15 كيلومتراً مربعاً، حيث أصبحت وجهة سياحية فريدة ترفيهية تضم أرقى المرافق العالمية من مدن ترفيهية وحلبة عالمية للفورمولا 1، وفنادق فاخرة وملاعب رياضية ومركز دولي للفعاليات والأحداث، ومماشي بحرية بإطلالات بحرية خلابة.

كما تتميز جزيرة السعديات، التي تمتد على مساحة 27 كيلومتراً مربعاً، بالثقافة والشواطئ الرملية المتميزة والبحر المفتوح، فهي تضم متحفاً عالمياً ومتاحف أخرى قيد الإنشاء، ومركزاً للثقافة وآخر للموسيقى وشواطئ ذهبية ومنتجعات عالمية من فئات الخمس نجوم ومماشي بحرية.

فيما جاءت جزيرة الحديريات لتقدم نقلة نوعية السياحة من خلال إطلاق مشروع استراتيجي سكني وسياحي وترفيهي ورياضي، إضافة إلى المشاريع القائمة فيها الترفيهية والسياحية، أما جزيرة الريم فهي وجهة سكنية ترفيهية وفريدة وتمتلك العديد من المرافق منها العديد من الحدائق ومركز تجاري كبير ووجهة ثلجية جديدة.

اقرأ المزيد لعى صحيفة هتون الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88