تربية وقضايا

علامات تدل على أن هذا الرجل غير مستعد للزواج منك

تحتار كثير من الفتيات في الرجال التي يرتبطن به وهل هو شخص مناسب للزواج أو هو مستعد لتحمل المسئولية أم لا، والحقيقة أن هناك عدة إشارات ونصوص تجيبك على هذا السؤال ولكنها محتاجة لبعض من التركيز.

فالآن نوضح لك بعض الأفعال والتصرفات التي تجعلك تعرفين إذا كان الشخص الذي ترتبطين به هل مستعد للزواج أم لا.

https://alhtoon.com/
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-10-29 19:17:35Z | |

1ـ شخص متصابي أي يتصرف وكأنه أصغر من سنه:

ذكر كورت سميث أن أهم علامة من علامات عدم استعداد الرجل للزواج هي أن تكون أفعاله أصغر بكثير من سنه، ويتصف بالأنانية وحب الذات وتفضيل نفسه على الكل طول الوقت، ولا يتخلى عن المتعة التي يشعر بها تجاه أي شخص بغض النظر عن الأذى الذي يلحق بالأخرين.

ـ يتحدث عن خططه المستقبلية دون ذكر دورك فيه:

يتحدث دائما عن أحلام وطموح وأنت غير موجودة بها مثل سفره وشغله وحياته عن مشاريعه ولم يذكرك في أي شيء من أحلامه نهائي فهذا من الدلائل الكبيرة التي تظهر لك نيته في عدم الزواج منك.

ـ ليس مستعدًا لبذل الجهد المطلوب لإنجاح الزواج:

الرجال الذين يريدون الحياة الهادية بدون أي مشاكل والتي تتسم بالسهولة ولا يريد أن يبذل أي مجهود في أي شيء فمن النادر جدًا أن يفكر في الارتباط الجدي بك، لأن علاقة كالزواج تحتاج مجهودًا كبيرًا لإنجاحها وهى أشبه بالاستثمار الذى يجب أن تبذل مجهودًا لإنجاحه.

فهو شخص لا يريد أن يكون مقيدًا بشيء أو شخص.

لا يريد أن يكون مقيدًا بشيء أو شخص..

دائمًا ما يقول تعليقات سلبية عن الزواج

دائما ستلحظين كره للزواج وكم المسئوليات التي يخاف أن تكون على عاتقه ودائما ما يتحدث عن فظاعة الزواج وأنه يجعل الشريكين غير سعداء في حياتهم وأنهم يعيشون حياة تعيسة، وعن مدى الإزعاج الذي يتعرض له بسبب الأطفال الصغار وما إلى ذلك فهذه من العلامات الواضحة تماما لعدم الزواج منك.

https://alhtoon.com/

لم يقم بتقديمك لعائلته بعد

في الحقيقة الرجل الذي يريد الزواج منك لن يضيع أي فرصة تقربك من أهله وعائلته إلا ويستغلها، لأنه ببساطة يرى فيك شريكته المناسبة. ويريد أن تفخر به عائلته بشأن حبيبته المستقبلية التي اختارها دونا عن الأخريات أما إذا كان شريكك يتجنب دائما القرب منك أمام أحد ويخبئك عن الجميع أعلمي أنه لا يريد الزواج منك وغير مستعد لأن يكون زوجًا نهائيًا.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88