سفر وسياحة

أفضل الوجهات السياحية في مدينة أبها

أفضل الوجهات السياحية في مدينة أبها

سيدة الضباب أبها البهية، أعلى مدينة في السعودية، ومركز منطقة عسير، وهي مدينة محاطة بسلسة من الجبال الخضرا من أغلب الجهات عدا منطقة خميس مشيط، وجوها معتدل في فصل الصيف، وماطر في الربيع، ومثلج في الشتاء، وهى أهم الوجهات السياحية الداخلية للسعوديين

حديقة السد
تعتبر من أجمل الحدائق في أبها، وتتميز بكثرة المساحات الخضراء الواسعة بها، إلى جانب وجود الأشجار العالية والأزهار، وهناك مسارات للركض والمشي بالاضافة الى السد الأثري القريب ويبتعد الفندق عن حديقة السد بحوالي 1.3 كم.

حديقة الاندلس
تبلغ المسافة بين حديقة الأندلس والفندق بحوالي 1.5 كم، وتتميز الحديقة بالمساحة الكبيرة، وهناك العديد من المرافق التي تتمتع بها وتجعلها أفضل حدائق أبها، ويمكن الاستمتاع بالكثير من الأنشطة منها ممارسة الرياضية والمشي والركض والتجول بها، وتضم الحديقة منطقة ترفيهية مناسبة للأطفال والكبار.

جبل نهران
يعتبر من الأماكن السياحية الرائعة بالمملكة العربية السعودية، حيث يمكن الاستمتاع بتسلق الجبل وأيضًا التقاط الصور التذكارية للزوار، وأيضًا الاستمتاع بالجلوس والتأمل بمظهر الجبل المثير والخلاب، ويبتعد الجبل عن الفندق بمسافة 6 كم فقط.

اقرأ المزيد على صحيفة هتون الدولية هنا.

أفضل الوجهات السياحية في مدينة أبها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88