سفر وسياحة

أفضل 3 أماكن سياحية في العالم

أفضل 3 أماكن سياحية في العالم

هل تشعر بالملل من جلوسك طوال العطلة في المنزل؟! ألا تريد الذهاب إلي خارج البلاد؟! أتحب الطبيعة الخلابة بصحرائها وشواطئها وأنهارها؟! إذا كنت من محبي التجول حول العالم والسفر!! وأولئك الذين ماينفك ذكر السفر حتي تلتمع اعينهم!! فإنك في المقال الأنسب وإليك أيها القارئ العزيز افضل 3 أماكن سياحية في العالم لتزورها فأستمتع :

برج إيڤل في باريس :
يعتبر من أشهر الأماكن السياحية، حيث تم إنهاء بناءه عام 1889 ويصل طوله إلى 324م، اطول ناطحه سحاب في وقته ، و يحتوي علي ثلاثة اقسام مخصصة للسّياح الجزئين الأول والثاني يتم الوصول إليها عن طريق السلالم أما الجزء الثالث عن طريق المصعد .

سور الصين العظيم :
تم تصنيف جمهورية الصين الشعبية من اكبر الدول حيث يزورها مئات الآلاف من السياح الذين يقصدون سور الصين العظيم وذلك لما فيه من الجاذبية والمنظر الخلاب لانه يعتبر من عجائب الدنيا السبع ، يختلف شكله الحقيقي عن الصور.

تاج محل بالهند :
من أهم القبلات السياحية لكل من يزور الهند، يحتوي علي ضريح من الرخام الابيض العاجي علي الضفة الجنوبية من نهر Yamuna ويضم مسجداً وداراً للضيافة حيث يفتح ابوابه للجمهور من الساعة 8:30 مساءاً حتى الساعة 12:30 ليلاً في يوم اكتمال القمر.

هذة الاماكن من اكثر المناطق السياحية حيث تتمتع بشعبية واسعة لكل من يقصدون السفر للسياحة أو غيره من الأسباب .

اقرأ المزيد على صحيفة هتون الدولية هنا.

أفضل 3 أماكن سياحية في العالم
أفضل 3 أماكن سياحية في العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88