سفر وسياحة

أجمل الأماكن السياحية في البرتغال

أجمل الأماكن السياحية في البرتغال

البرتغال تتميز بالعديد من الأماكن السياحية التي يقصدها الآف السياح لما تمتلكه البرتغال من المقومات السياحية الرائعة سواء المناظر طبيعية أو الأرث البشري فالبرتغال تمتلك طبيعة خلابة وساحرة وتمتلك تاريخ عريق وتتمتع بمظاهر الحداثة والتكنولوجيا الحديثة والعديد من المدن السياحية ومن أهم تلك المدن:

لشبونة Lisbon
هي عاصمة البرتغال وهي من اكثر العواصم الاوربية الأكثر زيارة في أوروبا، فهي تحتوي على تاريخ واثار عريقة جعلت منها في المرتبة الثانية بعد أثينا من حيث روعة اثارها، كما تتميز لشبونة بكثرة المقاهي القديمة في شوارعها والفنادق الفخمة والمطاعم التي تقدم اشهي المأكولات بالعالم.

سينترا Sintra
تعتبر اكبر ثاني مدينة في البرتغال بعد لشبونة وتتميز هذه المدينة بمنشائتها الرائعة حيث ينتشر بها المباني الملونة والقصور المزخرفة والابراج والقلاع الرومانسية، كما تنتشر بها الحدائق الرائعة التي تزين المدينة.

وادي دورو Douro Valley
يعبر نهر دورو بين اسبانيا وشمال البرتغال، يعتبر وادي النهر من أفضل الأماكن السياحية للاسترخاء والراحة وذلك لما تتميز به خضرة واشجار رائعة وزهور متلونة، بالإضافة الي وجود العديد من التلال التي تعلوها الأشجار مثل أشجار العنب.

اقرأ المزيد على صحيفة هتون الدولية من هنا.

أجمل الأماكن السياحية في البرتغال
أجمل الأماكن السياحية في البرتغال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88