سفر وسياحة

أفضل الأماكن السياحة في السويد

أفضل الأماكن السياحة في السويد

من أكبر الدول الأوروبية السويد والتي تعد مقصداً مهما لعشاق ومحبين السفر والسياحة في كل عام، يزور ملايين السياح السويد فهى تحتوي على الكثير من المعالم السياحية المميزة والتي تجذب اليها السائحين، والسويد تمتلك مقومات السياحة الأساسية مثل الأماكن الترفيهية، والأسواق التجارية، والمطاعم الشهيرة، والمناطق الحضارية والبرية، وتمتلك السويد شبكة مواصلات متميزة، وأفضل وقت لزيارة السويد يكون خلال فصل الصيف.

أهم الوجهات السياحية في السويد

من اهم الوجهات السياحية في السويد بالطبع ستكون بدئا من العاصمة ستوكهولم.
تعد ستوكهولم من اكبر واجمل المدن الاوروبية حيث تتميز بالحضارة المعمارية وهي من افضل المدن لاحتوائها على الحياة الحصرية مع عدم الانفصال عن جمال الطبيعة الساحر.
تتكون العاصمة من ١٤ جزيرة يربطها ببعضها ٥٧ جسر،وتحتوي المدينة على العديد من المتاحف والمعالم السياحية ومراكز التسوق.
وسنتكلم الان عن مدينة جوتنبرج كونها العاصمة الثانية للسويد بعد ستوكهولم و تضم الكثير من الاماكن السياحية المناسبة للسفرات العائلية.
تتميز مدينة جوتنبرج عن غيرها من المدن بجوها المريح وبمساحتها الكبيرة مقارنة بباقي المدن،في وسط المدينة تقع حديقة ليسيبرج وتعد من اهم الحدائق والمدن الترفيهية ليس فقط بالسويد بل وفي كل اوروبا.
وتحتوي ايضا جوتنبرغ على اكبر مركز للعلوم في السويد ويسمى باليونيفرسم.

اقرأ المزيد على صحيفة هتون الدولية من هنا.

أفضل الأماكن السياحة في السويد
أفضل الأماكن السياحة في السويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88